شهيرة بإطلالة شبابية في أحدث ظهور لها بدون حجاب

تداولت عدد من الحسابات على مواقع التواصل الاحتماعي، والمهتمة بأخبار النجوم والمشاهير؛ صورة جديدة للفنانة المعتزلة شهيرة، في أحدث ظهور لها بدون حجاب.

أحدث ظهور لشهيرة بدون الحجاب

وظهرت الفنانة المصرية شهيرة، بإطلالة شبابية، مرتدية ملابس "كاجوال"، مُستعرضة شعرها الأشقر، خلال تواجدها في أحد المراكز المتخصصة في بيع الشعر المستعار، وانتشرت الصورة بكثرة بين متابعي الفنانة المعتزلة.

شهيرة

انتقادات الجمهور لشهيرة بعد قصة الحجاب وخلعه

وانتقد البعض إطلالة شهيرة، خاصة بعدما كانت أعلنت منذ فترة خلع الحجاب بسبب تقدمها في العمر، ثم تراجعت عن ذلك القرار سريعًا بعد حالة الهجوم عليها، لكنها أيضًا عاودت الظهور في المناسبات العامة أو الجلسات التي تجمعها مع أصدقائها بعد ذلك بدون الحجاب.

شهيرة بعد خلع الحجاب

وكانت شهيرة قد ظهرت مؤخرًا برفقة عدد من زميلاتها مثل سهير رمزي وبوسي شلبي ورحاء الجداوي في حفل جمع أبرز صناع الشعر الصناعي، وارتدت شعرًا مستعارًا قصيرًا، مختلفًا عن شكل شعرها الأشقر الطويل، وهو ما لفت أنظار الجمهور أيضًا، وانتقدوا تلك الإطلالة وقتها.

شهيرة وسهير رمزي

شهيرة تدعم ابنها 

الجدير بالذكر أن الفنانة شهيرة حرصت على دعم ابنها الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، عقب عرض أحدث أعماله الدرامية وهو الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، حيث نقلت لمتابعيها عبر حسابها على فيسبوك، جانب من المتاعب التي يعاني منها ابنها وقت التصوير، فنشرت عدة صور له وعلقت قائلة: "ابني الغلبان اللي مابينامش ولا بيرتاح بيكتب في التصوير على الهوا.. مطبق بقاله يومين بيحاول يركز عشان يكتب الفينال بتاع ما يطلبه المستمعون، يارب أفتحها في وشه ويسر له كل أمر عسير يارب.. شغلانة الفن دي ما يعلم بيها الا ربنا".