النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شائعات الوفاة تلاحق 3 نجوم خلال شهر نوفمبر..غضب عائلي والأمر يصل إلى القضاء

الفنان حسن حسني
1 / 7
الفنان حسن حسني
عادل إمام ودلال عبدالعزيز
2 / 7
عادل إمام ودلال عبدالعزيز
الفنان حسن حسني
3 / 7
الفنان حسن حسني
عادل إمام في كواليس مسلسل "فالنتينو"
4 / 7
عادل إمام في كواليس مسلسل "فالنتينو"
الفنان هادي الجيار
5 / 7
الفنان هادي الجيار
حسن حسني
6 / 7
حسن حسني
هادي الجيار
7 / 7
هادي الجيار

شائعات عديدة تعرض لها كل من الفنان عادل إمام، وحسن حسني، وهادي الجيار خلال شهر نوفمبر، واستطاعت أن تحصل على اهتمام الجمهور لدرجة جعلت بعض النجوم أو أفراد من العائلة يخرجون من أجل نفى هذه الشائعات.

حسن حسني يرد على شائعة وفاته

ليست المرة الأولى التي يتعرض لها الفنان حسن حسني لمثل هذه الشائعات، فبسبب تعرضه لأكثر من عارض صحي خلال السنوات الماضية، أصبحت شائعة وفاته متكررة، لدرجة جعلت الفنان يخرج عن صمته ليواجه هذه الشائعة من خلال مكالمة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المعروض على قناة" مصر mbc" قال فيها: "لا أعرف الشخص الذي ينشر هذه الشائعة بشكل مستمر، وأريد أن أسأله ماذا تريد مني، أنا بالتأكيد لا اعرف من هذا الشخص وإلا توجهت للنيابة وقدمت بلاغ ضده، في كل مره لا أهتم لكن هذه المرة رأيت أبنائي في حالة خوف شديد ووصلوا إلى منزلي بعد منتصف الليل لكي يطمئنوا".

حسن حسني

وأضاف حسن حسني: "في كل أسبوع تظهر هذه الشائعة وبشكل مستمر ولا أعرف متى ستتوقف، لكن ما حدث خلال الساعات الماضية والمكالمات الكثيرة من أجل الاطمئنان على شخصي، جعلتني أشعر بضيق من هذه الشائعة".

شائعة وفاة الفنان هادي الجيار بسبب التهاب رئوي حاد

تعرض كذلك الفنان هادي الجيار خلال الأيام الماضية لأكثر من شائعة تخص حالته الصحية بل وصل الأمر أن ترديد خبر وفاته، فبعدما دخل الفنان إلى إحدى المستشفيات نتيجة تعرضه لالتهاب رئوي حاد أجبره على الخضوع للعديد من الفحوصات وعدم الخروج من المستشفى ترددت هذه الشائعات.

الفنان هادي الجيار

ورغم نفي زملاء الفنان هذه الأخبار بدأت شائعات الوفاة تردد في بعض وسائل التواصل الاجتماعي، مما جعل عائلته تخرج عن صمتها حيث علقت مشيرة الجيار ابنة الفنان الكبير عبر حسابها علي "فيس بوك" أن والدها بخير وطلبت أن يتم أحترام مشاعرهم من الذين يرددون هذه الشائعات فقالت: "حسبي الله ونعم الوكيل، اتقوا الله في الأخبار الكاذبة واحترموا مشاعر الناس..والدي بخير وتعرض لوعكة صحية بسيطة والحمد لله"، وقد نفى كذلك خبر وفاة الفنان هادي الجيار كل من الفنان نبيل الحلفاوي والفنان محمد رياض.

عائلة عادل إمام ترد على شائعة وفاته بنشر فيديو له

واجه الفنان عادل إمام خلال الفترة الماضية شائعة جديدة لا تتناول حالته الصحية كما تردد في الماضي، لكن هذه المرة تحدثت عن وفاته، في البداية حاولت عائلة الفنان عادل إمام عدم الرد على هذه الشائعة لكنها واجهت موجة من التساؤلات التي استدعت الرد.

عادل إمام في كواليس مسلسل "فالنتينو"

حيث نشر المخرج رامي إمام فيديو قصير عبر حسابه على "انستجرام" من كواليس مسلسل "فالنتينو" المقرر عرضه في رمضان 2020، والذي يخوض الفنان عادل إمام بطولته حيث ظهر الأخير في الفيديو وهو يقرأ السيناريو ويستعد لتصوير مشهد في المسلسل، لينفي هذه الإشاعة بشكل حاسم وينهي الجدل الكبير الذي أثير بعد الإعلان عن هذا الخبر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@ramimam) on

×