عزة زعرور مذيعة MBC 3 تحتفل بخطوبتها بعد أشهر من طلاقها.. بالصور

احتفلت المذيعة والمطربة عزة زعرور بخطبوتها وكشفت عن هوية خطيبها على حسابها بانستقرام بعد اسبوع من نشرها خبر خطبتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Azza Zarour | عزة زعرور (@azzazarour) on

عزة زعرور تحتفل بخطبتها

ونشرت المذيعة والمطربة الفلسطينية عزة زعرور صوراً لها مع خطيبها مصمم الغرافيك نور ياسين، وأعلنا خطبتهما بطريقة رومانسية على انستقرام، وذلك بعدما فاجأت عزة زعرور متابعيها على انستقرام بنشر صورة لها مع أحد الأشخاص منذ اسبوع بدون كشف هويته معلنة عن بداية جديدة وحب جديد لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Azza Zarour | عزة زعرور (@azzazarour) on

واحتفلت عزة زعرور مع جمهورها على انستقرام بخطبتها ونشرت عدة صور لها مع خطيبها والذي قدمته لمتابعيها على انستقرام، واحتفلا بتبادل الرسائل الرومانسية بينهما، وعلق لها خطيبها:" أملي ببكرى احلى.. لاني بحب.. صرت اجمل.. صرت اكمل.. صارت الدنيا احلى معك.. بتمنى تلف الايام وشوفك كل الدنيا.. حبيبتي عزة.. انا فخور بحبك".

عزة زعرور تحتفل بخطبتها بعد طلاقها

واحتفلت عزة زعرور بخطبتها بعد أشهر من طلاقها من الفنان وعازف العود أحمد شما والذي تزوجته في 2012، ولم تكشف عزة زعرور الخبر وقت حدوثه وهو ما أثار التساؤلات بسبب عدم إعلانها الامر واعلانها اليوم خطبتها، وكان آخر ظهور لها مع زوجها في بداية العام الماضي بعد نشرهما صوراً من جلسة تصوير رومانسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@nouryasinart) on

واشتهرت عزة زعرور بعملها في قناة MBC 3 وتقديمها عدة أغاني للأطفال قبل ان تترك العمل بالقناة في السنوات الأخيرة وتتجه إلى تقديم محتوى خاص بها على يوتيوب، والذي تلقى بسببه متابعة كبيرة عليه وعلى صفحاتها بمواقع التواصل.