طليقة ماجد المصري تحاول العودة للأضواء بحفل عيد ميلاد صاخب..صور

احتفلت الفنانة منى إش إش طليقة الفنان ماجد المصري، بعيد ميلادها مساء أمس، داخل أحد المراكب النيلية الشهيرة بمنطقة الزمالك، بحضور عدد كبير من زملائها وأصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني، على رأسهم الفنان الكبير سمير صبري والمنتج صفوت غطاس.

جانب من الحفل

حفل عيد ميلاد صاخب لمنى إش إش

ويبدو أن منى إش إش تحاول العودة للأضواء بكافة الطرق، بعد اختفائها لفترة طويلة، ثم الانتقادات التي نالتها بعد نشرها لصورها مع طليقها ماجد المصري واستعادتها لذكرياتهما معًا، حيث قررت أن تلفت الأنظار من خلال حفل عيد ميلاد صاخب بحضور مشاهير المجتمع.

من اش اش تحتفل بعيد ميلادها

منى إش إش تحاول العودة للأضواء مجددًا

وظهرت منى إش إش في الحفل وهي تلتقط الصور التذكارية مع أصدقائها وزملائها، الذين شاركوها في وقت تقطيع "تورتة" عيد الميلاد، لكن ما لفت الأنظار هو عدم تواجد أبنائها من طليقها ماجد المصري.

منى اش اش مع اصدقائها

منى إش إش وماجد المصري

منى إش إش كانت قد كشفت مؤخرًا عن أنها قررت كتابة قصة حياتها ومشوارها الفني وتجربتها التي شاركها فيها طليقها ماجد المصري، وقت زواجهما، حيث قامت بنشر العديد من الصور التي جمعتها به سواء في زفافهما أو في كواليس أعمالها، عبر حسابها على انستجرام.

وهو ما جعل البعض يعتقد أن ما تشاركه إش إش مع جمهواها قد يتسبب في أزمة بين ماجد المصري وزوجته الحالية، كما نالت العديد من الانتقادات واتهامات متابعيها لها بأنها تغار من زوجة المصري الحالية أو تحاول الانتقام منهما، وهو ما جعلها تدافع عن نفسها في أحد المنشورات قائلة: "ماجد المصرى مش أكتر من إنه أبو ولادي وفنان شريكي في مشوار كفاح كبير اسمه الدويتو الغنائي (منى وماجد) ومش هايكون أكتر من كده أبدا.. يا ريت تفهموا بقى".