تعرفوا على تفاصيل حفل نجوم الغناء في "ليلة ياسر بوعلي" بموسم الرياض

انغام

انغام

راشد الماجد

راشد الماجد

نوال الكويتية

نوال الكويتية

رابح صقر

رابح صقر

ليلة ياسر بو علي

ليلة ياسر بو علي

عايض يوسف

عايض يوسف

فؤاد عبد الواحد

فؤاد عبد الواحد

مفاجأة جديدة كشفت عنها الهيئة العامة للترفيه اليوم بتنظيم ليلة الملحن ياسر بوعلي في الرياض والتي سيشارك بها 7 من نجوم الغناء.

أنغام وماجد المهندس وراشد الماجد في موسم الرياض

وكشفت الهيئة العامة للترفيه عن المفاجأة الجديدة والكبيرة في موسم الرياض بتنظيم ليلة غنائية خاصة بالملحن ياسر بو علي في الرياض، والتي تعتبر من أكبر الليالي الغنائية بسبب مشاركة 7 من نجوم الغناء العرب في الحفل.

وعلى رأس الفنانين المشاركين في ليلة ياسر بو علي الفنانة أنغام والفنان راشد الماجد وماجد المهندس ونوال الكويتية وفؤاد عبد الواحد ورابح صقر وعايض يوسف، وذلك في 27 من ديسمبر المقبل على مسرح البوليفارد الرياض.

نوال الكويتية ورابح صقر في موسم الرياض

ويعتبر حفل ليلة ياسر بوعلي مشاركة جديدة لنجوم الغناء في موسم الرياض، إذ تحيي نوال الكويتية حفلاً جديداً في 30 نوفمبر الجاري بالرياض مع الفنان نبيل شعيل، في حين تحيي أنغام حفلاً الشهر المقبل حفلاُ غنائياً مع محمد حماقي في موسم الرياض.

ويحيي الفنان رابح صقر حفلاً غنائياً في الاول من ديسمبر في حفل اعتزال اللاعب ياسر القحطاني، في حين شارك الفنان راشد الماجد وماجد المهندس في أكثر من ليلة غنائية بموسم الرياض وآخرها "ليلة السندباد" أول أمس للفنان راشد الماجد، وتمتد فاعليات موسم الرياض إلى العام المقبل وتشهد عدة ليالي غنائية جديدة أبرزها للفنان محمد عبده في رأس السنة والفنان عبادي الجوهر بناير المقبل.