النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نادين نسيب نجيم تظهر بدون مكياج في مسلسلها برمضان 2020 وهذه طبيعة دورها..فيديو

نادين نسيب نجيم
1 / 6
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم
2 / 6
نادين نسيب نجيم
خمسة ونص
3 / 6
خمسة ونص
نادين نجيم وقصي خولي
4 / 6
نادين نجيم وقصي خولي
الفنانة نادين نجيم
5 / 6
الفنانة نادين نجيم
نادين نجيم
6 / 6
نادين نجيم

أكدت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أنها ستبدأ تصوير أحداث مسلسلها الجديد الذي تردد أنه سيحمل عنوان "2020"، والمقرر عرضه في رمضان 2020 وسيشاركها في بطولته الفنان السوري قصي خولي، وذلك بعد تعاونهما العام الماضي في مسلسل "خمسة ونص" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

نادين نجيم

نادين نسيب نجيم بدون مكياج في رمضان المقبل

وأكدت نادين نجيم خلال لقاء مصور مع برنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض عبر شاشة دبي؛ أنها سوف تظهر بهذا المسلسل بدون مكياج وهو ما تتطلبه طبيعة الشخصية منها.

نادين نجيم وقصي خولي

نادين نجيم تكشف الملامح الأولى لدورها في مسلسلها القادم

وكشفت النجمة اللبنانية عن ملامح بسيطة عن دورها بالعمل الدرامي المنتظر، وأوضحت أنها تؤدي شخصية سيدة تشغل منصبًا هامًا بدولتها، لافتة إلى أن طبيعة عملها لا تتطلب وضع المكياج الكثيف، مُضيفة: "هتشوفوها بمكياج كتير خفيف".

نادين نجيم وقصي خولي معًا من جديد

وكان المنتج صادق الصباح قد كشف رسميًا عبر حسابه على تويتر عن تجدد لقاء نادين نجيم مع قصي خولي في عمل درامي خلال شهر رمضان المقبل، وقال الصباح: "يعقد فريق عمل  صبّاح اخوان حالياً جلسات مكثفة لاستكمال خارطة أعمال الشركة الرمضانية.. وستجمع الشركة مرّة جديدة النجمة نادين نجيم والنجم قصي خولي في عمل من إخراج فيليب أسمر ولأن الحفاظ على النجاح مسؤولية كبيرة نعدكم ببذل قصار جهدنا لتقديم ما هو مميز وهادف بإذن الله".

الجدير بالذكر أن نادين وقصي، بالإضافة إلى معتصم النهار، كانوا قد حققوا نجاحًا ملحوظًا العام الماضي بسبب مسلسل "خمسة ونص"، الذي شارك فيه كل من الفنان رفيق على أحمد و سينتيا صموئيل وهيام أبو شديد وكان من تأليف إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر، وهو ما جعل المنتج صادق الصباح يحاول الاستثمار من نجاح نادين وقصي مرة أخرى ويجمعهما في عمل جديد.
خمسة ونص

×