رضوى الشربيني ترتدي الحجاب على الهواء وتتمنى هذا الأمر ..بالفيديو

أثارت الإعلامية رضوى الشربيني الجدل بعد اطلالتها بالحجاب في إحدى فقرات حلقة يوم أمس الجمعة في برنامجها "هي وبس" الذي يعرض عبر شاشة "cbc سفرة".

رضوى الشربيني ترتدي الحجاب على الهواء

رضوى الشربيني وخلال استضافتها مصممة اطلالات الحجاب صباح مجدي، والتي قدمت العديد من النصائح بشأن طريقة اختيار "الإيشارب" المميز مع الملابس، ظهرت وهي ترتدي "الإيشارب" بطرق مختلفة وبينها لف الحجاب على شعرها بطريقة محتشمة وأنيقة.

وبعد تجربة رضوى الشربيني للحجاب على الهواء، أبدت اعجابها بإطلالتها وبدت على ملامحها السعادة، وتمنت بأن تتخذ هذه الخطوة قريبا بشكل جدي ، فعلقت قائلا :"الله ! يارب، إيه ده؟! حلوة أوي صح؟! يا رب يكتبها، يا رب أبقى محجبة".

وسبق وأن عبّرت رضوى الشربيني عن رغبتها بالحجاب خلال رثائها الفنان هيثم احمد زكي في برنامجها، وقالت بأنها تتمنى قريبا بأن تتحجب داعية الى الإعتبار من الموت الفجائي والإستعداد لمقابلة الله من خلال تطبيق جميع الفرائض الدينية.

رضوى الشربيني تحتفل على انستغرام

من ناحية ثانية، احتفلت رضوى الشربيني بوصول عدد متابعينها على انستغرام الى 9 مليون معجب، ونشرت صورة لها وهي ترتدي فستان سهرة  ضخم بالكشاكش باللون الأسود وأرفقته برسالة شكر لكل جمهورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

كما نشرت رضوى الشربيني احدث صورها بالفستان الأسود خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته ال41 قبل يومين.

وفي سياق آخر، تحرص الإعلامية المصرية على مشاركة جمهورها ببعض من صورها العائلية حيث نشرت صورة لها مع ابنتيها، وصورة أخرى لها برفقة ابنتها الكبرى، وبدت الطفلتين بجمال متشابه مع والدتهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by