النجوم يفاجئون هند صبري بالإحتفال بعيد ميلادها ...بالفيديو والصور

هند صبري تلقت مفاجأة مميزة في عيد ميلادها الـ 40 حيث أعد لها زوجها حفلاً بالمناسبة بالتنسيق مع أصدقائها النجوم وبدون علمها، فيما لم تتمالك دموعها تأثرا بالمفاجأة وحضور أصدقائها.

عيد ميلاد هند صبري

ونشرت الإعلامية المصرية بوسي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيه هند صبري وهي تدخل مع زوجها الى احد القاعات لتفاجئ بأن الجميع بإنتظارها احتفالا بعيد ميلادها، فتبدو عليها علامات الدهشة والسعادة.

ودخلت هند صبري الى القاعة برفقة زوجها على وقع أنغام أغنية "أنزل يا جميل على الساحة" للنجم اللبناني وليد توفيق، وتألقت بفستان باللون الزيتي وارتدت فوقه بليزر باللون البيج الفاتح، كما ارتدت تاجا باللون الذهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وقالت الاعلامية بوسي بأن الاحتفال أعده زوج الفنانة هند مع صديقتها المقربة "حنان"، فى إحدى القاعات بالقاهرة الكبرى، من دون أن يخبرها، وتم دعوة حشد كبير من الفنانين والإعلاميين وأبرزهم كندة علوش وزوجها، بشرى، يسرا،  منة شلبي ، ليلى علوي ، إلهام شاهين ، تامر حبيب، بسمة،  إنجي علي وغادة عادل وغيرهم.

بكاء هند صبري تأثرا بأجواء عيد ميلادها

وظهرت هند صبري في احدى اللقطات وهي ترقص مع صديقتيها منة شلبي وبشرى ولم تتمالك نفسها بذرف الدموع تأثرا، كما ونشرت الأخيرة عدة لقطات لها من الحفل برفقتها مع النجوم الحاضرين الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

كما عايدتها بشرى قائلة لها عبر حسابها على الفيسبوك :"بشرى كل سنة وانتى طيبة و ذكية و ناجحة و سعيدة وقوية متهنية يا هند".

هند صبري في رمضان 2020

على صعيد فني، كشفت هند صبرى عن مشاركتها في موسم رمضان 2020 بمسلسل جديد تعود من خلاله للدارما التليفزيونية بعد غياب دام لثلاثة سنوات منذ أن قدمت مسلسل "حلاوة الدنيا" مع ظافر عابدين ولاقى المسلسل حينها نجاحاً باهراً. ولم تكشف عن تفاصيل العمل الذي شوقت به جمهورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

يذكر أن هند صبري شاركت مؤخرا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي فى دورته الـ  41 وقدمت خلاله جائزة فاتن حمامة لزميلتها الفنانة منة شلبي، وتلقت هند ايضا مفاجأة اثناء صعودها على المسرح حيث احتفل الحاضرين بعيد ميلادها وغنوا لها "عيد ميلاد سعيد".