محمد رمضان يشعل حفل معرض الرياض للسيارات باستعراضاته على المسرح.. فيديو وصور

حفل محمد رمضان في موسم الرياض حيث أحيا الفنان محمد رمضان أولى حفلاته الغنائية في السعودية من خلال موسم الرياض في حفل معرض الرياض للسيارات الليلة، وأشعل الاجواء بأغانيه واستعراضاته المتنوعة على المسرح.

محمد رمضان يشعل أجواء موسم الرياض

وفي حضور جماهيري كامل العدد، احيا الفنان محمد رمضان حفله الأول بموسم الرياض بمسرح الجنادرية في معرض الرياض للسيارات، وفاجأ الجمهور بصعوده على المسرح في سيارة كبيرة وبدأ الحفل بأغنية واستعراض على أغنيته الشهيرة "مافيا".

وقدم محمد رمضان في الحفل مجموعة من أشهر أغانيه التي طرحها في الفترة الأخيرة أبرزها "100 مسا" و "أقوى كارت في مصر" و "نمبر وان" و "الملك" و "السلطان" و"هتولع" و"القمر" و "زلزال" و"فيرس" وغيرها من الأغاني وقدم استعراضات مختلفة مع كل أغنية في الحفل.

مفاجآت محمد رمضان في حفله بموسم الرياض

وقدم محمد رمضان عدة مفاجآت للجمهور في حفله بموسم الرياض ومنها تقديمه لأول مرة أغنية "كازانوفا" والتي لم يطرحها بعد بالإضافة إلى أغنيته الاخيرة "ماني – الفلوس" وقدم لأول مرة أغنيته في فيلم "قلب الأسد" مع فريق "المدفعجية"، ولاقى حفل محمد رمضان تفاعل كبير من قبل الجمهور في الحفل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه محمد رمضان كلمة في نهاية الحفل للجمهور وقال إنه في قمه سعادته بسبب تواجده معهم وتمنى ان يشارك مرة أخرى في موسم الرياض، ووجه الشكر إلى المسئولين بسبب تنظيم موسم الرياض الذي وصفه بالعظيم بسبب جمعه للدول والشعوب العربية، وقال إنه اتجه للغناء بسبب تشجيع الجمهور له بعد نجاح أولى أغانيه.