صور رانيا يوسف تعود لإثارة الجدل بفستانها في ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي

عادت الفنانة رانيا يوسف لإثارة الجدل مجدداً في مهرجان القاهرة السينمائي في ثاني أيامه اليوم بدار الأوبرا المصرية بعد ظهورها بفستان جريء.

رانيا يوسف بفستان جريء بعد افتتاح مهرجان القاهرة

وحضرت اليوم الفنانة رانيا يوسف العرض الخاص للفيلم التونسي "بيك نعيش" في ثاني فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي، وخطفت الأنظار بفستانها الجريء على السجادة الحمراء قبل عرض الفيلم، وأثارت الجدل بعودتها للإطلالات الجريئة بعد حفل الافتتاح أمس.

وأثارت رانيا يوسف الجدل على مواقع التواصل بعد ظهورها الجريء اليوم في ثانيا فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي، خاصة أنها ظهرت أمس بإطلالة محتشمة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة وهو ما جعل البعض يشير إلى تعمدها التخلي عن إثارة الجدل بسبب الانتقادات والأزمات التي تعرضت لها منذ إطلالتها الجريئة في مهرجان القاهرة الموسم الماضي.

رانيا يوسف تتصدر مواقع التواصل مجدداً

وتصدرت رانيا يوسف مواقع التواصل منذ الأمس خاصة مع الانقسامات حول إطلالاتها والتي أشاد بها البعض في حين استمرت بعض الانتقادات لإطلالاتها، وحرصت رانيا يوسف على حضور العرض الخاص اليوم للفيلم التونسي "بيك نعيش" بحضور أبطاله في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وعلى الجانب الفني، تستعد رانيا يوسف الفترة المقبلة لعرض عدة أعمال جديدة لها سواء في السينما أو التلفزيون وعلى رأسها فيلم "دماغ شيطان" بالإضافة إلى مسلسل "مملكة إبليس" والمقرر عرضه على تطبيق "شاهد" ويشارك به مجموعة كبيرة من النجوم مثل غادة عادل وسلوى خطاب وصبري فواز وأحمد داوود وغيرهم.