أول تعليق من أسرة وأصدقاء هادي الجيار بعد شائعة وفاته وهذه تطورات حالته

أقلق الفنان الكبير هادي الجيار الجمهور في الساعات الأخيرة بعد تداول شائعات وفاته بكثافة على مواقع التواصل بعد أيام من تدهور حالته الصحية ودخوله غرفة العناية المركزة.

هادي الجيار يثير القلق بعد نقله للعناية المركزة

ونفت نقابة الممثلين سريعاً أخبار وفاة الفنان هادي الجيار وقالت إنه لا يزال يتواجد بالعناية المركزة بالمستشفى، وكشفت أسرته إن حالته الصحية تحسنت عن الأيام الأخيرة، وعبروا عن غضبهم بسبب شائعة وفاته، وعلقت ابنته مشيرة الجيار على حسابها بفيسبوك:" حسبي الله ونعم الوكيل.. اتقوا الله في الأخبار الكاذبة واحترموا مشاعر الناس..والدي بخير وتعرض لوعكة صحية بسيطة والحمدلله".

وأصيب الفنان هادي الجيار في الفترة الأخير بالتهاب رئوي حاد نقل على إثره للمستشفى وغرفة العناية المركزة لتلقي العلاج، وهو ما أثار القلق لدى الجمهور وتسبب في خروج شائعات وفاته طوال هذه الأيام، وطمأن زملائه الفنانين الجمهور على صحته ومنهم الفنان محمد رياض الذي كتب: "الفنان هادي الجيار بخير لسه حالا مطمئن عليه".

نبيل الحلفاوي يكشف الحالة الصحية لهادي الجيار

وقال الفنان نبيل الحلفاوي في تغريدة له على تويتر حول الحالة الصحية للفنان هادي الجيار:" الأخ العزيز هادي الجيار تعرض لالتهاب رئوي ويتم علاجه بالمستشفى وحالته الحمد لله في تحسن، ولا صحة للإشاعات التي يسارع البعض بترويجها.. جزيل الشكر على دعواتكم الصادقة للعزيز هادي بالشفاء.. تسلموا جميعا يا رب".

وكان الفنان هادي الجيار يصور في الفترة الحالية دوره في مسلسل "شديد الخطورة" وكذلك مسلسل "فلانتينو" مع الفنان عادل إمام، وتوقف بسبب دخوله المستشفى، وكانت آخر أعماله في رمضان الماضي في مسلسل "ولد الغلابة" مع أحمد السقا ومسلسل "قمر هادي" مع هاني سلامة.