أصالة نصري تتجاوز أزماتها مع طليقها وتمرح مع طفلته ..بالصور

بعد مصالحة شام الذهبي، ابنة اصالة نصري، مع والدها أيمن الذهبي، يبدو أن هذه الأجواء الإيجابية انسحبت ايضا على والدتها أصالة والتي التقت بإبنة الأخير "انجيلا" بكل حب واهتمام متجاوزة خلافاتها السابقة معه.

أصالة نصري تمرح مع ابنة طليقها

وأطلت أصالة نصري بصورة نشرتها لها ابنتها شام عبر حسابها على انستغرام، ظهرت فيها الفنانة السورية وهي تمرح مع "أنجيلا" ابنة طليقها أيمن الذهبي ذات الثلاث سنوات، وبدت وهي تساعدها على تطبيق احمر الشفاه بعدما زارتها الطفلة في منزلها بالقاهرة، بينما اكتفت شام الذهبي بالتعليق قائلة : "الحب هو دائما الجواب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

L

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

ورحب الجمهور بخطوة الفنانة أصالة اتجاه ابنة طليقها الأول أيمن الذهبي مشيدين بتصرفها الذي يترجم بأن "قلبها كبير" كما وصفوها.

وسبق وأن التقت شام بوالدها أيمن الذهبي وابنته "انجيلا" قبل نحو أسبوع، وظهرت بصور وفيديو وهي تحتضنه بكل حب وشغف بعد غياب طويل عن لقائه، كذلك ظهرت وهي تداعب شقيقتها مشيرة الى انها تبدو نسخة مصغرة عنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

يذكر ان الخلافات بين أصالة ووالد ابنيها خالد وشام، ترجع عقب طلاقها منه واتهامها له بخيانتها.

أصالة نصري وحقيقة طلاقها من طارق العريان

من ناحية ثانية، ما تزال أصالة نصري تثير شكوك الجمهور حول انفصالها عن زوجها الثاني المخرج طارق على الرغم من نفيها هذا الأمر بطريقة غير مباشرة، الا ان المؤشرات تشير الى خلافات بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

فنياً، تواصل اغنية "جابوا سيرته" للفنانة السورية اصالة تحقيق النجاح حيث وصل عدد مشاهداتها على اليوتيوب الى 24 مليون وتعد الاغنية الأعلى من حيث نسب الاستماع ضمن ألبومها الجديد "في قربك".

وتضمن ألبوم أصالة نصري الجديد "في قربك" 10 أغاني، هي "في قربك، نكتة بايخة، مبقاش سر، حاجة متخصكش، جدًا جدًا، جابوا سيرته، حالة كركبة، يوم يومين، سابوك، حيطة صد".