النجوم يحتفلون بعيد ميلاد السيدة فيروز الـ84

رسائل عديدة وجهها النجوم في العالم العربي عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى الفنانة الكبيرة فيروز بمناسبة عيد ميلادها الـ84.

فيروز

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد فيروز بأغنية "بكتب اسمك"

احتفلت الفنانة نانسي عجرم  بشكل خاص بالفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز بمناسبة عيد ميلادها الـ84 حيث نشرت نانسى عبر حسابها على "أنستجرام" فيديو أثناء تقديمها أغنية "بكتب اسمك"، وعلقت الفنانة نانسي عجرم على الفيديو قائلة: "فيروز.. صوت الحب والحياة، شكرا على كل سنين العمر معِك ‏كل عيد وصوتِك وطن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@nancyajram) on

ماغي بو غصن لفيروز: "كيف ما كنت بحبك"

الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن قدمت هي الأخرى رسالة إلى السيدة فيروز بمناسبة عيد ميلادها نشرتها عبر حسابها على "انستجرام" قالت فيها: "‏كيف ما كنت بحبك، كل سنة وإنتِ بخير.. يا صوت لبنان وصورتو.. ‏ويبقى هالبلد بلد العزّ والخير"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@maguyboughosn) on

بينما نشر الفنان وليد توفيق رسالة قصيرة عبر حسابه على "انستجرام" هنأ فيها الفنانة فيروز بمناسبة عيد ميلادها فكتب: "يطول عمرك كما أسعدنا صوتك طول العمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@walidtouficofficial) on

وسام الأمير: فيروز هي الأغنية التي تنسى أن تكبر

بينما وجه الفنان والملحن وسام الأمير تهنئته إلى الفنانة الكبيرة فيروز وتحدث من خلالها عن سعادته أنه تواجد في العصر الذي ظهرت فيه الفنانة الكبيرة فقال لها: "84 عاما على الرسالة، فيروز هي الأغنية التي تنسى دائما أن تكبر..هي التي تجعل الصحراء اصغر وتجعل القمر أكبر، فليس مجدي فقط أنني أعيش في عصر فيروز, بل المجد كله أنني من شعبها. لا وطن لي غير صوتها, لا أهل غير شعبها, ولا شمس غير قمر غنائها في قلبي".

رسالة حزينة من شكران مرتجى إلى فيروز

الفنانة شكران مرتجى وجهت كذلك رسالة إلى الفنانة فيروز بمناسبة عيد ميلادها، كلمات مرتجى حملت الكثير من الحزن وكيف تحولت الحياة عما كانت في الماضي الذي قدمت فيه فيروز أجمل أغانيها فكتبت مرتجى: "فيروز كل عام وأنتي بخير غني ليعم السلام العالم زهرة المدائن ذبلت وشآم أه ياشآم أنت المجد لم ولن يغبِ ومن قلبنا جميعاً سلام لبيروت، شو بدي خبرك أكيد بتعرفي إنه كل السيارات مش عم تمشي غلي البنزين وكيف بدنا نحب قد البحر وبحورنا ملوثة".

الفنانة فيروز

وأضافت مرتجى: "ماعاد عنا ثقة بحدا ولا حدا بيسأل التاني كيفك أنت ولا عاد في قهوة عالمفرق فتحوا أتوسترادات ويارا قصولها جدايلها ، وكلنا عم نهوى بلا أمل ورجعت الشتوية وما في مازوت! ولساتنا عم ندور علي شادي؟ هدهدينا لننام مو بس ريما ماعم تنام بس بدون ماندبح الحمام لأنه بحاجة لكل حمام السلام، و لأنه نسينا النوم ليس من الحب بل من الحرب بحبك صباح ومسا وبلا ولا شيء".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@shoukranmortajaofficial) on