الصور والفيديوهات الأولى للنجمات على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

بدأ النجوم في التواجد على السجادة الحمراء في اللحظات الاولى من حفل افتتاح الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

اللقطات الأولى للنجوم في افتتاح مهرجان القاهرة

وتواجد في اللحظات الأولى لافتتاح السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الإعلاميتان إنجي علي وبوسي شلبي، ونشرا عدة مقاطع فيديو للنجوم على السجادة الحمراء ومنهم الفنانة رانيا يوسف ودينا وحلا شيحة وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وتواجد أيضاً على السجادة الحمراء الفنانة ليلى علوي وأحمد مجدي ومحمد حفظي رئيس المهرجان ويوسف عثمان وغيرهم، ومن المنتظر ان تشهد السجادة الحمراء تواجد عدد كبير من النجوم في قبل حفل الافتتاح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

دينا الشربيني تقدم حفل افتتاح مهرجان القاهرة

ومن المنتظر ان تقدم الفنانة دينا الشربيني فاعليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدار الأوبرا المصرية لأول مرة، بجانب الفنان خالد الصاوي وأحمد داوود، ويكرم في حفل الافتتاح الفنانة منة شلبي والمخرج شريف عرفة بمنحمها جائزة فاتن حمامة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

وتحمل الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي إسم الناقد الكبير الراحل يوسف شريف رزق الله والذي كان يتولى الإدارة الفنية للمهرجان، وتفتتح الدورة بعرض فيلم "الإيرلندي" للمخرج الكبير مارتن سكورسيزي، والذي يقوم ببطولته النجوم روبرت دي نيرو وآل باتشينو، وتستمر عروض وفاعليات مهرجان القاهرة إلى 29 نوفمبر الجاري وتعتبر من الدورات المنتظرة بسبب عرض أكثر من 150 فيلم من 63 دولة ومنها 35 فيلم عرض أول في العالم و84 فيلم عرض أول عربياً وأفريقياً.