مدحت العدل يهنئ خالد النبوي على نجاح "ممالك النار"..هل انتهت الخلافات؟!

هجوم متواصل تعرض له الفنان خالد النبوي بطل مسلسل "ممالك النار" خلال الفترة الماضية على يد المنتج جمال العدل بسبب خلاف الثنائي الذي حدث أثناء تصوير مسلسل "واحة الغروب" عام 2018، لكن يبدو أن هذا الخلاف أوشك على الانتهاء.

مدحت العدل يهنئ خالد النبوي على "ممالك النار"

الفنان خالد النبوي سعى خلال الأيام الماضية للترويج لمسلسل "ممالك النار" عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، واستغل الكاتب والشاعر مدحت العدل فرصة ترويج النبوي لمسلسله الجديد على "تويتر" من أجل تهنئته عليه والتأكيد على محاولته الاتصال به فكتب مدحت العدل: "مبروك يا خالد..يا فنان يا عظيم..حاشوف وأطلبك نتكلم"، بينما رد الفنان خالد النبوي على تعليق مدحت العدل قائلا: "تسلم يا صديقي يا كاتب يا عظيم"، تواصل كل من خالد البنوي ومدحت العدل يبدو أنه خطوة لإزالة الخلافات التي وقعت بين شركة "العدل جروب" والفنان المصري.

الجمهور يشيد بموقف مدحت العدل مع خالد النبوي

وأشاد العديد من المتابعين على "تويتر" بموقف المؤلف مدحت العدل من الفنان خالد النبوي وتقديمه للتهنئة له رغم الخلاف فكتبت إحدى المتابعات: "دكتور مدحت بجد تصرف راقي من حضرتك بيثبت أن الاختلاف مش معناه الخلاف الدائم أو القطيعة، و خالد النبوي نجم مثقف و له رؤية و منهج فى كيفيه تجسيد أدواره، احترم تصرف حضرتك".

وعلق كذلك أحد المتابعين على رسالة مدحت العدل لخالد النبوي فكتب: "علشان عمل زي ده يا أستاذ مدحت الفنان خالد النبوي اسمه لازم ينكتب الأول أعماله وأفلامه بتكتب في تاريخ الفن لا يمكن تنسى عمل عمله الفنان خالد النبوي ممثل بمواصفات عالمية ربنا يحفظه يارب".

أزمة عائلة العدل مع الفنان خالد النبوي

بدأت أزمة الفنان خالد النبوي مع عائلة العدل وتحديدا المنتج جمال العدل بعدما ظهر الأخير في أكثر من لقاء تلفزيوني هاجم فيه بشدة الفنان خالد النبوي وأكد أنه لن يتعامل معه مرة أخرى في أي من الأعمال الفنية، حيث اتهم جمال العدل الفنان خالد النبوي بتعمد إثارة الأزمات وتحديدا في مسلسل "واحة الغروب" الذي تعاون فيه مع شركة "العدل جروب".

وقال جمال العدل في لقاء معه ببرنامج "تحت السيطرة" المعروض على قناة "النهار": "خالد النبوي استغل سقوطه من على الحصان في أحد المشاهد من أجل عدم استكمال مسلسل (واحة الغروب) لأنه كان يريد أن يتم كتابة اسمه الأول في تتر العمل، لذلك قررت عدم التعاون معه في أي عمل جديد".

يذكر أن الفنان خالد النبوي يشارك في بطولة مسلسل "ممالك النار" الذي بدأ عرضه منذ أيام على قناة "MBC" وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا مع أولى حلقات عرضه ونال اهتماما واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب قصته المثيرة للجدل.