استدعاء الشرطة للفنانة ملاك الكويتية بعد اشتباكها بالأيدي مع معلمات مدرسة ابنها..فيديو

تطور جديد في قضية ابن الفنانة الكويتية ملاك الذي تم الاعتداء عليه بالضرب داخل إحدى المدارس الكويتية، حيث اشتبكت الفنانة بالأيدي مع المعلمات في المدرسة اللاتي اتصلن بالشرطة من أجل توقيف الفنانة.

أزمة نجل ملاك الكويتية

ملاك الكويتية ترفض منعها من التصوير داخل مدرسة ابنها

نشرت الفنانة ملاك الكويتية مجموعة فيديوهات جديدة لها من داخل مدرسة ابنها الذي تم الاعتداء عليه بالضرب وأصيب داخلها، الفنانة ملاك أرادت أن تقوم بتصوير كل تفاصيل ما يحدث داخل المدرسة واجتماعها مع المسؤولين داخلها، لكن يبدو أن المعلمات رفضن تصويرهن وطلبن من الفنانة إغلاق الكاميرا لكنها رفضت ذلك وقالت:" يوجد تقرير طبي أن ابني مصاب، أنا لم أت إلى هنا من أجل الجلوس في اجتماع لكن جئت من أجل معرفة أسباب ما حدث لابني داخل المدرسة، لكن أدرك تماما أنه ليس لديكم إجابة على هذا السؤال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@trendsocialmdia) on

اشتباك بالأيدي بين ملاك ومعلمات المدرسة

إحدى المعلمات واجهت الفنانة ملاك وطلبت منها مجددا إغلاق الكاميرا وأكدت أنه ليس من حقها تصوير المعلمات بدون إذن لكن الفنانة الكويتية رفضت ذلك وقالت: "لماذا قام بعضكم بتصويري إذا كنتم لا ترغبون في تصوير ما يحدث، فليس من حقكم القيام بالتقاط الفيديوهات لما أقوم به"، وسقطت إحدى المعلمات على أرضية المدرسة في وقت قامت آخرى بمحاولة منع ملاك من التصوير لكنها طلبت منها عدم الإمساك بتليفونها، حتى وصل الأمر إلى اشتباك بالأيدي بينها و بين المعلمات.

وعلقت ملاك على هذا قائلة: "العاملين في المدرسة قاموا بصناعة أحداث يستحقون عليها الأوسكار في التمثيل، وأرشحهم للتمثيل معي في المسلسل الجديد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@trendsocialmdia) on

المدرسة تطلب الشرطة من أجل الفنانة ملاك

واستفسرت ملاك عن سبب منع ابنها من دخول المدرسة على الرغم من أنه متضرر بسبب الاعتداء عليه داخلها، وأجاب أحد العاملين أن الإدارة الرئيسية للمدرسة والتي قامت بطرد الفنانة منذ أيام هي من أصدرت قرار منعه، وتحدثت كذلك ملاك عن اتصال الإدارة بالشرطة من أجل توقيفها، وقالت الفنانة الكويتية: "يجب أن تتخذ القيادات في الكويت موقفا من الذي حدث هنا بالمدرسة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@ms.instaaa) on

يذكر أن الفنانة ملاك تعرضت للطرد من إدارة المدرسة منذ أيام بعدما تم الإعتداء على نجلها بالضرب هناك، في وقت لم تتخذ المدرسة أي إجراء ضد الطالب الذي اعتدى عليه.