صور ثنائيات تقدم للمرة الأولى في رمضان 2020.. أبرزها غادة عادل مع محمد رمضان

نيللي كريم وأسر ياسين

نيللي كريم وأسر ياسين

غادة عادل

غادة عادل

محمد رمضان

محمد رمضان

ياسر جلال ومي عمر

ياسر جلال ومي عمر

ناهد السباعي في مسلسل يوسف الشريف

ناهد السباعي في مسلسل يوسف الشريف

نيللي كريم

نيللي كريم

بدأت مفاجآت مسلسلات رمضان المصرية في 2020 في الظهور بعد بدء صناع هذه المسلسلات الإعلان عن نجومها وقوائم أبطالها والتي كشفت عن ثنائيات وتعاونات تقدم للمرة الاولى على الشاشة.

ناهد السباعي تقدم "النهاية" مع يوسف الشريف

وكشف المخرج ياسر سامي عن مفاجأة اليوم بانضمام الفنانة ناهد السباعي إلى مسلسل "النهاية" مع الفنان يوسف الشريف،  لتشاركه البطولة لأول مرة في رمضان المقبل، وانضمت ناهد إلى الفنان عمرو عبد الجليل وسهر الصايغ وأحمد وفيق من نجوم المسلسل الذي يعود به يوسف الشريف بعد غياب عامين عن الدراما.

مي عمر تبتعد عن زوجها في رمضان 2020

وكشفت اليوم أيضاً الفنانة مي عمر عن تعاونها مع الفنان ياسر جلال لأول مرة من خلال مسلسل "الفتوة" في رمضان 2020، والذي يواصل به جلال تواجده في مواسم رمضان للموسم الرابع على التوالي، ومن المتوقع الكشف عن بقية أبطال المسلسل في الأيام المقبلة والذي يتولى إخراجه حسين المنباوي، وتبتعد مي عمر بهذا المسلس من العمل مع زوجها المخرج محمد سامي في رمضان.

غادة عادل مع محمد رمضان لأول مرة

ويعتبر مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان من أوائل الأعمال الجديدة التي كشفت عن قائمة نجومها والتي تضم ثنائيات جديدة بتواجد الفنانة غادة عادل مع محمد رمضان، بالإضافة إلى إيمان العاصي وإدوارد وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد داش وأحمد زاهر وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

آسر ياسين مع نيللي كريم في "النصابين"

وبعد تأجيل مسلسلهما الموسم الماضي، من المتوقع ان يشهد رمضان المقبل ثنائية جديدة تجمع الفنانة نيللي كريم مع آسر ياسين في مسلسل "النصابين" والذي أكد منتجه جمال العدل عن نيتهم العودة في تصويره خلال أيام للمنافسة به في موسم رمضان 2020، ويتعاون به آسر ياسين مع نيللي كريم لأول مرة وكذلك للمرة الاولى في عمل كوميدي برمضان.