تعرفوا على نجوم حفل اعتزال ياسر القحطاني في موسم الرياض

ياسر القحطاني

ياسر القحطاني

أسما لمنور

أسما لمنور

حفل اعتزال ياسر القحطاني

حفل اعتزال ياسر القحطاني

رابح صقر

رابح صقر

ياسر القحطاني

ياسر القحطاني

يشارك عدد من نجوم الغناء في حفل اعتزال نجم الكرة السعودية ياسر القحطاني في الأول من الشهر المقبل في موسم الرياض وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن  تفاصيل الحفل.

أسما لمنور ورابح صقر ووليد الشامي في حفل اعتزال القحطاني

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه وإدارة موسم الرياض عن تفاصيل الحفل الغنائي في ليلة اعتزال كابتن الكرة السعودية ياسر القحطاني، ويحيي الفنان رابح صقر مع الفنانة المغربية أسما لمنور والمطرب وليد الشامي الحفل الذي يتزامن مع المباراة الاستعراضية لنجوم الكرة.

ويحيي رابح صقر وأسما لمنور ووليد الشامي الحفل في الأول من ديسمبر باستاد جامعة الملك سعود في موسم الرياض، ويشارك في مباراة اعتزال ياسر القحطاني عدد من نجوم الكرة العربية والسعودية والعالمية مثل الإيطالي اندريه بيرلو وفرانشيسكو توتي وروبين فان بيرسي وصامويل ايتو وسامي الجابر ومحمد الدعيع وغيرهم.

مد فاعليات موسم الرياض إلى شهر مارس

ويشهد موسم الرياض عدة فاعليات متنوعة مثل المناسبات الرياضية كباراة وحفل اعتزال ياسر القحطاني، والذي استمر عطاءه الكروي لما يقارب 13 عام مع نادي الهلال والمنتخب السعودي، وحصد العديد من البطولات الرياضية، بجانب الفاعليات الفنية المتنوعة كالعروض المسرحية والغنائية المتنوعة.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه خبراً ساراً مؤخراً بمد فاعليات موسم الرياض الى العام المقبل، ويشهد الشهر الجاري والمقبل عدة حفلات غنائية للنجوم مثل نوال الزغبي وبلقيس وحسين الجسمي ومحمد عبده وراشد الماجد ورابح صقر ومحمد حماقي وأحلام وأنغام وغيرهم.