فيديو نوال الكويتية تطرح أغاني "ألبوم الحنين".. وهل تتوسط للصلح بين أحلام وأصالة؟

بدأت الفنانة نوال الكويتية طرح أغاني ألبومها الجديد "ألبوم الحنين" على قناتها بيوتيوب، وكشفت تفاصيل جديدة عنه اليوم وكذلك عن سبب تسميته بألبوم الحنين.

نوال الكويتية تكشف سبب تسميتها لألبومها بـ"الحنين"

وطرحت نوال الكويتية اليوم أغنيتين جديدتين من ألبومها "ألبوم الحنين" وهما "بكرة خير" و "منت قاصد" على يوتيوب، وذلك بعد أيام من طرح فيديو كليب "الراية البيضاء" من ألبومها، والذي حقق تفاعل ونجاح كبير منذ طرحه ووصلت مشاهداته إلى أكثر من مليون في أقل من أسبوع من طرحه.

وتحدثت نوال الكويتية عن ألبومها الجديد ووجهت شكراً لفريق عمله وقالت في تغريدة لها:" انسب هذا النجاح لكل الملحنين والشعراء ، اتمنى اني وصلت احاسيسكم بالشكل اللي يرضيكم، لكم حبي وامتناني.. شكراً من قلبي لكل من ساهم في نجاح البوم الحنين من ملحنين وشعراء وموزعين وعازفين ومهندسين وشركة one production التي كان لها دور كبير في انتاج وتسويق الالبوم ، وشكراً ايضاً من قلبي لكل من ساهم في نجاح وروعة امسية الحنين والشكر الاكبر لثقة الجمهور الحبيب والحمدلله".

هل تتوسط نوال للصلح بين أحلام وأصالة؟

وقالت نوال الكويتية إن الألبوم يضم 12 أغنية متنوعة بين الكلاسيكي والجديد والشعبية والعاطفي وغيره، وكشفت عن سبب تسميتها للألبوم بألبوم الحنين انه حنين الجمهور إليها وحنينها للجمهور، وكذلك عن "حنين" اسم ابنتها، بالإضافة إلى الحنين بداخل موضوعات الألبوم.

وتحدثت نوال الكويتية مع برنامج "ام بي سي تريندينغ" على هامش حفل إطلاق ألبومها، وقالت إنها أصبحت مهتمة كثيراً بالسوشيال ميديا، وقالت إنها تتواصل بشكل يومي مع أصالة وأحلام سواء على مواقع التواصل او بدونها ووصفتهم بالمقربين منها، وردت على السؤال حول توسطها للصلح بينهما وقالت إنها لن تتدخل لانه ليس من شأنها وان علاقتها بالإثنين جيدة وتمنت ان الخلاف يزول بينهما قريباً.