شريهان تدعو للفنان عادل إمام

عادل إمام

عادل إمام

شريهان

شريهان

شريهان

شريهان

شريهان وعادل إمام

شريهان وعادل إمام

تدوينة شريهان

تدوينة شريهان

على ما يبدو أن الشائعات التي طالت الحالة الصحية للنجم الكبير عادل إمام على مدار الأيام الماضية، قد تأثرت بها الفنانة شريهان، والتي بادرت لتقدم الدعوات لعادل إمام متمنية له دوام الصحة.

شريهان ترسل دعواتها لأسرة عادل إمام

شريهان فضلت أن ترسل دعواتها الطيبة للفنان عادل إمام، بعد تداول أكثر من شائعة أفادت بتدهور صحته، حيث نشرت صورة تجمعه بها وأرفقتها بدعاء جاء فيه :"اللهم نسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعوت به أجبت، أن تحفظ لنا قيمة وقامة فنية وإبداعية إنسانية عظيمة، حماك الله ورعاك وحفظك لأدولادك وزوجتك وأحفادك، ولنا جميعا أٍرتك الصغيرة والكبيرة، ولوطنك ولمحبيك في مصر والعالم العربي..ربنا يحفظك، عادل إمام".

تدوينة شريهان

شريهان تقلق الجمهور على صحة عادل إمام

تدوينة شريهان أقلقت بعض الجمهور، خصوصا وأنها بدت وكأنها تقر من خلالها بأن عادل إمام يعاني بالفعل من مشكلة صحية بالفعل، غير أن شريهان قصدت من خلالها طمأنة محبيه، ولكن الأمر التبس على البعض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

نجل عادل إمام يشكر الجمهور

يذكر أن المخرج رامي إمام نجل الفنان الكبير عادل إمام كان قد نشر فيديو حديث يجمعه بوالده من كواليس مسلسل "فالنتينو" يظهر فيه النجم المحبوب وهو يحضر لأحد المشاهد في العمل المقرر عرضه في موسم رمضان 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

وبعد التفاعل الكبير الذي وجده رامي إمام، قام بنشر فيديو يشكر من خلاله محبي عادل إمام على الدعم الكبير وعلى المحبة الخالصة لوالده.

أحدث ظهور لعادل إمام

وكان رامي إمام قد أراد من خلال هذا الفيديو أن يطمأن محبي الزعيم بطريقة عملية، بعد تداول أكثر من شائعة تفيد بوفاته.