هكذا تفاعل نجوم الفن مع خلع صابرين للحجاب.. بالصور

أثارت الفنانة صابرين ضجة كبيرة على مواقع التواصل اليوم بعد ان فاجأت الجميع بخلع الحجاب نهائياً والتخلي أيضاً عن الشعر المستعار وظهرت لأول مرة بشعرها وكشفت عن إطلالتها الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sabrien - صابرين (@sabrienofficial) on

رسالة دعم من نشوى مصطفى لصابرين بعد خلع الحجاب

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع خلع صابرين للحجاب خاصة بعد الجدل الذي أثارته وتعرضها للانتقادات من البعض، ودعمت الفنانة نشوى مصطفى صابرين برسالة خاصة قالت بها:" وبالمناسبة كل واحد حر، انا بحب صابرين.. صابرين ممثلة معجونة موهبة، غول تمثيل، يتخاف منها ويتعمل لها حساب كممثلة، نجمة من وهى طفلة، صابرين ارقى بنى ادم ممكن تقابله جدعة وبنت بلد وكريمة عمرى ماشفتها اتكلمت على حد غير بكل خير".

وحكت نشوى مصطفى موقف لها مع صابرين في بداياتها الفنية وتابعت في رسالتها:" رغم السنين صابرين هى هى نفس التركيبة الطيبة الراقية.. صابرين شالت التربون اللي كانت بتحطه على شعرها.. وطبعاً اللي واخدين التوكيل ابتدوا يقطعوا وينهشوا فيها وحيقطعوا فيها يومين تلاتة كمان.. بس بعد كده حتطلع حاجة جديدة يفتوا فيها.. يابشر الله واحد والوسطاء يمتنعون.. ياصابرين انا بحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

نجوم الفن يتفاعلون مع صور صابرين بدون حجاب

وعلق عدد من نجمات الفن على صورة صابرين بدون حجاب وعلى رأسهم منة شلبي التي علقت لها:" احنا حلويين و صغرانيين و قمرات و لا ايه.. ماشاء الله"، وعلقت أيضاً الفنانة سهير رمزي على صورتها وقالت:" ما شاء الله قمر حبيبتي" في حين أعادت الإعلامية بوسي شلبي نشر صورتها على انستقرام دعماً لها.

واستمر نجوم الفن في دعم صابرين على مواقع التواصل خاصة بعد ان حذفت الصور من حسابها بفيسبوك بعد الانتقادات، وعلقت منى زكي على صورها بانستقرام وقالت:" دائماً تبدين كطفلة.. جميلة. بحبك"، وأبدى عدة نجمات اعجابهن بإطلالتها الجديدة مثل روجينا ورانيا فريد شوقي ورانيا يوسف ونيكول سابا وهيدي كرم وغيرهن.