فيديو شيرين عبد الوهاب تقلق الجمهور بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة!

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب القلق لدى جمهورها بعد ظهورها مؤخراً في موسم الرياض، وبعد ام كشفت عن خضوعها لعملية جراحية غامضة.

شيرين عبد الوهاب تخضع لعملية جراحية غامضة!

وصدمت شيرين عبد الوهاب الجمهور أثناء حديثها مع وسائل الإعلام على هامش حفلها بموسم الرياض، بعدما كشفت عن خضوعها لعملية جراحية صعبة في منطقة البطن منذ 6 أسابيع، وقالت شيرين عبد الوهاب إنه كان من الصعب ان تغني في هذه الحالة ولكن حب الناس جعلها تنسى آلامها وكل شيء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

وبسبب تصريحاتها عن العملية الجراحية التي خضعت لها، عادت شيرين إلى إثارة القلق لدى جمهورها بسبب عدم كشفها عن تفاصيل العملية الجراحية وحالتها الصحية، خاصة وسط تداول أخبار وشائعات متكررة حول حملها وإجهاضها ومتاعبها الصحية والتي نفتها مؤخراً أيضاً بعد عودتها من غيابها الطويل في موسم الصيف.

شيرين عبد الوهاب تواصل عزلتها عن الجمهور

ورغم عودة نشاطها الفني مؤخراً إلا أن شيرين لا زالت تحير الجمهور بسبب ابتعادها عن التواصل مع جمهورها على مواقع التواصل منذ ما يقارب الشهر، وأغلقت شيرين جميع صفحاتها على مواقع التواصل، ولم تعلق على الأمر في ظهورها الأخير بموسم الرياض، واكتفت بالحديث عن مشاريعها الفنية المقبلة.

وتعود شيرين عبد الوهاب إلى إحياء الحفلات في مصر بعد غياب ما يقارب عامين، وتحيي حفل الشهر المقبل برعاية منظم الحفلات وليد منصور، والذي أعلن عن تعاونه مع شيرين في السينما أيضاً من خلال فيلم استعراضي غنائي من انتاجه يعيدها للسينما بعد غياب ما يقارب 12 عاما.