أول ظهور لـ صبا مبارك بعد فترة حداد طويلة على والد ابنها المخرج شوقي الماجري

صبا مبارك

صبا مبارك

الفنان صبا مبارك

الفنان صبا مبارك

صبا مبارك وشوقي الماجري

صبا مبارك وشوقي الماجري

المخرج التونسي الراحل شوقي الماجري

المخرج التونسي الراحل شوقي الماجري

صبا مبارك وابنها في جنازة شوقي الماجري

صبا مبارك وابنها في جنازة شوقي الماجري

اول ظهور لصبا مبارك بعد فترة حدادها

اول ظهور لصبا مبارك بعد فترة حدادها

صبا مبارك

صبا مبارك

عادت الفنانة الأردنية صبا مبارك للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة إختفاء طويلة منذ بداية الشهر الماضي بسبب وفاة المخرج شوقي المجري والد ابنها الوحيد "عمار".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak) on

صبا مبارك تعود بعد اختفاء طويل

وقطعت صبا مبارك فترة عزلتها من مواقع التواصل وكذلك فترة حدادها على المخرج شوقي الماجري ووالد ابنها الوحيد "عمار"، ونشرت صورة لها على حساباتها بمواقع التواصل، وعلقت على عودتها وصورتها الجديدة:" من جمال الحياة أن الله يبعث في طريقك ما يوقظك بين الحين و الآخر.. أنت الذي ظننت لوقت طويل انك مستيقظ".

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل جمهور ومتابعي صبا مبارك بسبب عودتها إلى الظهور على مواقع التواصل بعد اختفاء لأكثر من شهر منذ وفاة المخرج شوقي الماجري، وأقلقت صبا مبارك الجمهور بسبب فترة انقطاعها عن مواقع التواصل منذ وفاة الماجري في العاشر من اكتوبر الماضي.

أول ظهور لصبا مبارك بعد وفاة والد ابنها

ولم تعلق صبا مبارك على فترة غيابها أو عن وفاة المخرج شوقي الماجري، طليقها الراحل ووالد ابنها عمار، والذي اكتفت وقت وفاته بنشر صورة باللون الأسود تعبيراً عن حالة الحداد، وظهرت برفقة ابنها في جنازته بتونس والتي كانت آخر ظهور لها قبل ان تدخل في حالة حداد وعزلة عن مواقع التواصل.

وينتظر الجمهور عودة صبا مبارك إلى أعمالها الفنية ونشاطها الفني بالإضافة إلى مواقع التواصل بعد تلك الفترة، خاصة أنها غائبة عن تقديم الأعمال الجديدة منذ مسلسل "طايع" العام الماضي، وقدمت فيلم "عبور" هذا العام والذي دارت قصته عن قضية اللاجئين، ولم تكشف صبا مبارك عن خريطة اعمالها للفترة المقبلة.