تفاصيل مسلسل "الإختيار" لـ أمير كرارة في رمضان 2020

ملامح خريطة مسلسلات رمضان 2020 بدأت تتكشف بعدما اعلن العديد من النجوم في الفترة الماضية عن المسلسلات التي سيشاركون ببطولتها، وآخرهم كان النجم المصري أمير كرارة .

أمير كرارة في مسلسل "الاختيار"

أمير كرارة الذي اعتاد عليه الجمهور بشخصية "سليم الأنصاري" في مسلسل "كلبش"، على مدار ثلاثة مواسم درامية سابقة في رمضان،  سيطل على المشاهدين في موسم رمضان المقبل بمسلسل جديد تحت عنوان "الاختيار".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مسلسل #الإختيار رمضان٢٠٢٠ #احمد_منسى

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi) on

ونشر أمير كرارة عبر صفحته الشخصية على موقع "إنستغرام" صورة تجمعه بالمخرج بيتر ميمي معلناً البدء في التحضير لدوره الجديد وعلق قائلا :"مسلسل الاختيار رمضان 2020".

الاستعداد لتصوير مسلسل "الاختيار"

ويتم حاليا عقد جلسات عمل تجمع بين حسام شوقي مدير عام شركة "سينرجى" المنتجة للعمل، وأمير كرارة، ومخرج العمل بيتر ميمي، والمؤلف باهر دويدار، للاستقرار على الشكل المبدئي للمسلسل، والملابس والشخصات الرئيسية، ومعاينة أماكن التصوير للبدء في التحضير للتصوير، مع الإشارة ان العمل سيكتظ بضيوف شرف .

وتدور وقائع المسلسل حول حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي لقي حتفه فى كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي فى سيناء على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة الراحل.

مسلسل "اختيار" يعد التعاون الرابع بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمي بعدما قدموا سوياً مسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة.

احمد العوضي في مسلسل الاختيار

من ناحيته، كشف الفنان أحمد العوضي عن دوره فى مسلسل الاختيار معلنا على صفحته الشخصية على فيسبوك عن تجسيده شخصية الإرهابى "هشام عشماوي " خلال أحداث المسلسل.