النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أول ظهور لـ عادل إمام بالفيديو في كواليس مسلسل "فلانتينو" بعد شائعات وفاته

الزعيم عادل امام
1 / 7
الزعيم عادل امام
عادل إمام
2 / 7
عادل إمام
عادل امام وحمدي الميرغني
3 / 7
عادل امام وحمدي الميرغني
عادل امام وداليا البحيري
4 / 7
عادل امام وداليا البحيري
عادل امام في مسلسل فلانتينو
5 / 7
عادل امام في مسلسل فلانتينو
عادل امام
6 / 7
عادل امام
عادل امام يظهر بالفيديو في كواليس مسلسله
7 / 7
عادل امام يظهر بالفيديو في كواليس مسلسله

بعدما أقلق الجميع على حالته الصحية في الفترة الأخيرة بسبب شائعات وفاته، ظهر الفنان الكبير عادل إمام في كواليس مسلسله "فلانتينو" لأول مرة بالفيديو للرد على هذه الشائعات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

هكذا يستعد عادل إمام لتصوير مشاهده في "فلانتينو"

ونشر المخرج رامي إمام فيديو له من كواليس مسلسل "فلانتينو" الذي يتولى إخراجه وانتاجه، وفاجأ الجمهور بظهور والده عادل إمام في الفيديو وهو يحفظ مشاهده في المسلسل، وظهر الزعيم عادل إمام في الفيديو أيضاً بصحة جيدة وفي حالة تركيز وانسجام مع المشاهد لدرجة عدم ملاحظته تصوير ابنه له.

ولاقى فيديو الفنان عادل إمام تفاعل كبير على مواقع التواصل وعلى حساب رامي إمام، لكونه الظهور الاول له بعد شائعات وفاته التي انتشرت الأيام الماضية، وكذلك لظهوره النادر بالفيديو في كواليس أعماله، وظهر بالفيديو لأول مرة وهو يستعد لتصوير احدى مشاهده، وعلق عدد كبير من النجوم على الفيديو أيضاً بسبب الظهور الخاطف للزعيم.

عادل إمام مستمر في تصوير "فلانتينو"

وتداول الجمهور في الساعات الأخيرة صورة مسربة لعادل إمام بعد ساعات من تداول شائعات وفاته وإثارة القلق حول حالته الصحية، قبل ان ينشر رامي إمام فيديو والده الجديد في كواليس المسلسل في أول رد رسمي وعملي على الشائعات التي تداولت بكثافة على عادل إمام من نهاية العام الماضي وإلى الآن.

ويستمر عادل إمام في تصوير مسلسله "فلانتينو" هذه الأيام لرغبته في إنهاء التصوير مبكراً لكي يصبح المسلسل جاهزاً للعرض العام المقبل في رمضان بعد خروجه من المنافسة العام الماضي، ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم مثل داليا البحيري ودلال عبد العزيز وحمدي الميرغني ورانيا محمود ياسين وغيرهم ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

×