النجوم يستعيدون ذكريات الطفولة والمراهقة بصور نادرة..لن تصدقوا كيف تغيرت رانيا يوسف!

الفنان كريم عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز في مسلسل

الفنان كريم عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز في مسلسل "امرأة من زمن الحب"

أحمد سلامة ورانيا يوسف ونشوى مصطفى في فترة الشباب

أحمد سلامة ورانيا يوسف ونشوى مصطفى في فترة الشباب

عائلة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز

عائلة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز

كريم فهمي وأحمد فهمي

كريم فهمي وأحمد فهمي

كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز

الفنانة ياسمين عبدالعزيز

الفنانة ياسمين عبدالعزيز

نشر العديد من النجوم خلال شهر نوفمبر مجموعة من الصور تضم بعض الذكريات العائلية والفنية، وكان من أبرز هؤلاء النجوم الفنان محمد محمود عبد العزيز، والفنانة نشوى مصطفى، وكريم عبد العزيز، وكريم فهمي.

كريم عبدالعزيز

ذكريات كريم عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز في مسلسل "امرأة من زمن الحب"

استرجع الفنان كريم عبد العزيز ذكرياته مع أبرز الأعمال الدرامية التي شارك فيها في فترة شبابه وكانت مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وتحديدا في مسلسل "امرأة من زمن الحب" الذي تم عرضه عام 1998، حيث نشر الفنان عبر حسابه على "فيس بوك" صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز في كواليس المسلسل وقد تفاعل الجمهور مع الصورة خصوصا أن علاقة الصداقة التي تجمع كل من كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز لا تزال مستمرة حتى الآن بعد أكثر من 21 عاما من عرض المسلسل.

محمد محمود عبد العزيز يستعيد ذكرياته مع والديه

نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز صورة نادرة له في فترة الطفولة عبر حسابه على "انستجرام" وظهر في الصورة والده الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز ووالدته، وعلق محمد محمود عبد العزيز على الصورة قائلا: "أبويا و أمي وأنا لما كانت الابتسامة رسمة وشوشنا العادية من غير ما ندوس على روحنا و نرسمها بإيدنا عشان ندارى اللي فينا والوجع اللي مالينا (أسألكم الفاتحة و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on

نشوى مصطفى تنشر صورة نادرة لرانيا يوسف

الفنانة نشوى مصطفى هي الأخرى نشرت عبر حسابها على "إنستجرام" صورة لها في فترة شبابها وكان معها في الصورة كل من الفنانة رانيا يوسف، والفنان أحمد سلامة، وطلبت الفنانة نشوى مصطفى من جمهورها معرفة النجمين اللذان تغيرت ملامحهما كثيرا بسبب مرور وقت كبير، فكتبت مصطفى: "لقيت الصورة دى بقالها سنين كتير لو شطار تقولوا مين دول ؟ مسابقة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@nashwamoustafa) on

كريم فهمي ينشر صور طفولته مع أحمد فهمي

الفنان كريم فهمي نشر كذلك خلال الأيام الماضية أكثر من صوره تجمعه مع شقيقه الفنان أحمد فهمي وكانت أول صورة في منزلهما في فترة الطفولة حيث وصف كريم شقيقه بأنه يشبه في طفولته الفنان حمدى الميرغني .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on

ونشر كذلك كريم فهمي تهنئة خاصة لشقيقه بمناسبة عيد ميلاده حيث نشر صورة في طفولتهما ووصف أحمد فهمي بالصديق والأخ وأنه كنز فكتب: "الأصدقاء نادرون والإخوة شائعون، لكن الأخ الصديق كنز، عيد ميلاد سعيد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on