لماذا شعرت علا رشدي بالقلق من صداقة زوجها أحمد داوود والفنان أحمد السعدني؟..فيديو

أحمد داود واحمد السعدني

أحمد داود واحمد السعدني

برنامج

برنامج "سهرانين"

الفنان أحمد داود

الفنان أحمد داود

الفنان أمير كرارة

الفنان أمير كرارة

الفنان أحمد السعدني

الفنان أحمد السعدني

برنامج

برنامج "سهرانين"

الفنانة علا رشدي

الفنانة علا رشدي

استضاف الفنان أمير كرارة كل من الفنان أحمد السعدني، والفنان أحمد داود في برنامجه "سهرانين" المعروض على قناة " OnE"، وتناول النجمان بعض التفاصيل عن صداقاتهما، وكيف تتدخل زوجة أحمد داود في هذه العلاقة.

برنامج "سهرانين"

أحمد السعدني مصدر قلق لزوجة أحمد داود

الفنان أحمد السعدني قال أنه في بداية صداقته مع أحمد داود أثار الأمر قلق الفنانة علا رشدي زوجة داود بسبب موقف حدث في رحلة جمعتهم معا فقال: "لا أعرف ما سبب قلق علا رشدي منى، فأنا أغلب الوقت في البيت لا أذهب إلى أي مكان، لكن دائما هناك قلق اتجاهي، أما الآن أصبح الوضع أفضل ولم يعد القلق موجودا"، ومن ناحيته نفى الفنان أحمد داود أن زوجته طلبت منه عدم صداقة السعدني فقال: "لا اعتقد أنها سوف تطلب ذلك بل أقصي ما تفعله هو مضايقة السعدني فقط".

الفنانة علا رشدي

وأضاف السعدني: "في إحدى الرحلات كنا نحن الثلاثة معا وأثناء مناقشتنا حاولت أن أنصر أحمد داود وأتحدث عنه  بطريقة إيجابية، بسبب رغبتي في دعم الرجال المتزوجين دوما، فقلت لعلا أن أحمد داود شخص جيد وأنها لن تجد شخصا مثله، لكنني صدمت من رد فعلها فقالت (أنت بتقويه عليا)، وأصبحت في موقف صعب بسبب ما قلته".

آراء أحمد السعدني وأحمد داود في الزواج

الفنان أحمد داود تحدث كذلك عن رأيه في الزواج وأهم ما يميزه فقال:" أعتقد وجود أطفال هو من أهم الأشياء في الزواج، بل ومن الأسباب التي سوف تمنع تدمير العلاقة، فوجود أطفال يؤخر كثيرا في تدمير العلاقة الزوجية بعكس في حالة عدم وجود أطفال".

الفنان أحمد السعدني رفض ما قاله داود وتحدث عن تجربة المخرج الراحل عاطف الطيب وزوجته فقال: "المخرج الكبير عاطف الطيب من أصدقاء والدي المقربين ولم يرزق هو وزوجته بأي أطفال ورغم ذلك كانت الحياة بينهما سعيدة ومليئة بالتفاهم والحب، لدرجة أن بعد رحيل المخرج بفترة قصيرة توفيت زوجته بعده في دلالة على مدى الترابط بينهما".

أحمد السعدني يرد على وصفه بالمكتئب دوما

أحمد السعدني رد على اتهام البعض له بأنه مكتئب دوما فقال: " أنا لا أجلس مع أحد وأنا في حالة نفسية سيئة، لكن لدى تقسيمة مختلفة لليوم، فانا احب النوم كثيرا لدرجة أنني أنام ما يقارب 12 ساعة"، وأضاف :" أنا أحب الفلسفة لذلك أقرا كثيرا فيها، لكن عند لحظة معينة ابتعد عن القراءة وأعود من جديد لمقابلة الأصدقاء".