صورة جديدة لعادل إمام من كواليس "فالنتينو" للرد العملي على شائعة وفاته وهذا ما فعله نجله محمد

بعد انتشار شائعة وفاة عادل إمام، يبدو أن ردا جديدا قد ظهر لنفي تلك الشائعة بشكل عملي من خلال نشر صورة جديدة للفنان من كواليس مسلسل "فالنتينو".

الفنانة دلال عبد العزيز وعادل إمام

تسريب صورة لعادل إمام من كواليس "فالنتينو"

شائعة وفاة الفنان عادل إمام أحدثت ضجة كبيرة، خصوصا أن عائلة الفنان الكبير لم تخرج بشكل صريح لتواجه انتشار الشائعة التي تم تداولها في البداية على إحدى صفحات "فيس بوك" المنسوبة إلى الفنانة حلا شيحة، ويبدو أن أسرة عادل إمام حاولت أن تواجه الشائعة بطريقة أخرى حيث لم ينشر أي فرد من عائلة الفنان نفيا مباشرا لها بل تردد أن أسرة الزعيم قامت بتسريب صورة جديدة له من كواليس تصوير مسلسل "فالنتينو" والذي يشارك في بطولته عادل إمام.

الفنان عادل إمام

الفنان محمد إمام يرد بطريقته على شائعة وفاة والده

رسالة أخرى من عائلة الزعيم سعت فيها إلى توضيح الحقيقة والتأكيد على أن الفنان بخير وأنه ليس هناك ما يثير القلق، حيث نشر محمد عادل إمام عبر حسابه على "انستجرام" صورة من فيلمه الجديد "لص بغداد" والمقرر عرضه في شهر يناير القادم وعلق عليها قائلا: " لكل كنز حكاية .. و لكل مغامرة بداية، انتظروا الإعلان الأول لفيلم  لص بغداد الأسبوع ده إن شاء الله"، وتعد رسالة محمد إمام واضحة بأنه لا توجد أي أزمة تواجه العائلة حاليا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mohamedemam) on

عادل إمام يواجه العديد من الشائعات

الفنان عادل إمام واجه خلال هذا العام العديد من الشائعات التي تناولت خبر وفاته أو مرضه، وقد سعى نجلي الزعيم المخرج رامي إمام، ومحمد إمام والمقربين منهما الرد على هذه الشائعات خلال الفترة الماضية، بينما تجاهلا هذه المرة شائعات خبر وفاته وفضلا عدم الرد بشكل مباشر، ومن ناحية أخرى لا يزال الفنان رامي إمام يقوم بتصوير مسلسل "فالنتينو" المقرر عرضه في شهر رمضان 2020.

الفنان حمدي الميرغني وعادل إمام

يذكر أن مسلسل "فالنتينو" يشارك فيه كل من الفنانة دلال عبد العزيز، وحمدى الميرغني، وداليا البحيري، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.