طرد ملاك الكويتية من مدرسة ابنها بعد تعرضه للضرب من زملاءه..فيديو

الفنانة ملاك الكويتية

الفنانة ملاك الكويتية

ملاك الكويتية

ملاك الكويتية

الفنانة ملاك

الفنانة ملاك

ملاك

ملاك

الفنانة ملاك

الفنانة ملاك

الفنانة هنادي الكندري

الفنانة هنادي الكندري

واجهت الفنانة ملاك الكويتية موقفا صعبا في مدرسة نجلها بعدما قامت إدارة المدرسة بطردها بسبب أنها نشرت بعض تفاصيل أزمة نجلها في المدرسة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ملاك الكويتية

ملاك الكويتية: تعرضت للطرد من مدرسة نجلي

نشرت الفنانة الكويتية ملاك فيديو عبر حسابها على "سناب شات" تكشف فيه عن تعرضها للطرد من المدرسة بعدما ذهبت لتقدم شكوى بسبب تعرض نجلها للضرب، لكنها صدمت بسوء التعامل معها من قبل المسؤولين حيث قام أحد المدرسين بطردها من المدرسة فقالت: "ذهبت إلى المدرسة من أجل تقديم شكوى بسبب أن ابني تعرض للضرب، فسألوني لماذا جئتي إلى هنا بعدما نشرت الموضوع على وسائل التواصل الاجتماعي، وقام الأستاذ بطردي،  لكنني لن أتساهل وسأجعلها قضية رأي عام".

الفنانة ملاك

الفنانة ملاك تهدد بتصعيد الأزمة

الفنانة ملاك هددت بالتصعيد في حال لم تقم إدارة المدرسة بتقديم حلول للأزمة حيث أكدت: "لكل شخص يصمت على ما يتعرض له أولاده، نحن نتعرض لإهمال كبير فأولادنا باتوا يضربون في المدراس وهذا ليس مهما لدى مسؤولي المدارس بل الأهم أن ندفع الأموال للإدارة"، وأضافت ملاك الكويتية: " إدارة المدرسة قامت بطردي بدل إستقبالي، وسوف أذهب إلى وزير التربية والتعليم بالكويت، وإذا لم يفعل شيء سوف أذهب إلى مجلس الأمة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by جود الشرقية الدمام الخبر (@jood.services) on

أزمات متعددة تلاحق أبناء نجوم الكويت

وتحدثت ملاك عن الإهمال الذي يحصل في المدارس وأوضحت أنها طلبت من الإدارة محاسبة المسؤولين عن هذا فقالت: " إدارة المدرسة طلبت مني رفع قضية على الطالب الذي اعتدى على نجلي، لكنني رفضت ذلك حتى لا يتأذى الطفل ويدخل الأحداث، وكل ما طلبته من المدرسة هو مواجهة الإهمال الكبير ومحاسبة المشرفين الذين لا يقومون بدورهم بشكل صحيح". 

الفنانة ملاك

يذكر أن حالة الفنانة ملاك ليست هي الأولى حيث تعرضت كذلك الفنانة الكويتية هنادى الكندري لموقف مماثل حيث اعتدى أحد الطلاب على نجلها في المدرسة وذهبت من أجل تقديم شكوى لكن المدرسة رفضت محاسبة الطالب المعتدي، وهددت الفنانة باللجوء إلى وزارة التربية والتعليم.

الفنانة هنادي الكندري