النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو روبي تكشف تفاصيل جديدة عن انسحابها من مسرحية "علاء الدين": "لم نتفق من الأساس!"

روبي واحمد عز
1 / 6
روبي واحمد عز
الفنانة روبي
2 / 6
الفنانة روبي
روبي
3 / 6
روبي
الفنانة روبي
4 / 6
الفنانة روبي
روبي تكشف قصة اعتذارها عن "علاء الدين"
5 / 6
روبي تكشف قصة اعتذارها عن "علاء الدين"
روبي
6 / 6
روبي

الفنانة المصرية روبي، كانت قد أثارت التساؤلات مؤخرًا حول سبب اعتذارها عن بطولة مسرحية "علاء الدين" التي تنتجها كايرو شو، بعد الإعلان عن موافقتها.

روبي

روبي تكشف تفاصيل جديدة عن انسحابها من مسرحية علاء الدين

إلا أن روبي قد ظهرت بالأمس، في تقرير مصور لبرنامج "ET بالعربي" وكشفت حقيقة انسحابها من العمل، وأكدت أنها لم تنسحب منه لأنها لم تتفق عليه من الأساس بسبب التعارض في المواعيد.

ولفتت إلى أن المسرح بالنسبة لها، يعني التفرغ والكثير من العمل والبروفات، وهو ما تستطع الالتزام به بسبب مواعيدها وارتباطاتها الأخرى.

تصريحات روبي تتسبب في إحراج مجدي الهواري؟!

إلا أن الجمهور المتابع لتطورات وأخبار المسرحية التي تم الإعلان عنها منذ فترة، اعتبر أن ما قالته روبي عن العمل، سيتسبب في إحراج للمنتج والمخرج مجدي الهواري، خاصة وأنه كان قد أكد في بيان رسمي صادر عن "كايرو شو"، أنه أقنع روبي لأداء دور الأميرة ياسمينا في العمل المسرحي المرتقب.

الفنانة روبي

بيان رسمي يؤكد انضمام روبي للعرض المسرحي

وجاء نص البيان كالتالي: "نجح المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو والمشرف الفني على عروضها في إقناع النجم الكبير أحمد عز بالوقوف على خشبة المسرح لأول مرة، إلى جانب النجمة روبي من خلال العرض الاستعراضي الموسيقي العالمي علاء الدين، والذي يعد من أبرز الأيقونات المسرحية التي لا تتوقف عروضها في كبري مسارح العالم".

وأضاف البيان: "وكشفت مصادر داخل كايرو شو المنتجة للمسرحية أن عز سيقوم بأداء شخصية علاء الدين في حين ستؤدي روبي شخصية ياسمينا، في حين سيكون اختيار النجم الذي سيؤدي شخصية جني المصباح مفاجأة كبيرة".

روبي واحمد عز

كما أُرفق البيان بصور تجمع الهواري وأحمد عز مع روبي، بعد اتفاقهم على تفاصيل العمل المسرحي، وهو ما جعل البعض يفسر تصريحات روبي بالمتناقضة مع الأخبار التي انتشرت عن العمل.

في السياق نفسه، كان الفنان محمد سعد قد اعتذر أيضًا عن المسرحية، بعدما كان سيؤدي دور "الجني" الشهير.

×