زكي فطين عبد الوهاب يعلن شفائه من سرطان الرئة: "باي باي cancer"

كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب عن تعافيه من مرض السرطان، الذي عانى منه خلال الفترة الماضية، وسط تهاني أصدقائه ومحبيه الذين تمنوا له الشفاء سريعًا من هذا المرض.

زكي فطين عبد الوهاب يعلن شفائه من السرطان

زكي فطين عبد الوهاب يعلن تعافيه من السرطان

وأعلن زكي فطين عبد الوهاب النبأ السار لمحبيه وأصدقائه عبر حيابه على فيسبوك، وكتب: "أصدفائي الأعزاء.. خبر سار.. نتيجة الآشعة إيجابية والورم كامن ولم ينتشر.. ده معناه إني تقريبا خفيت.. وهعمل آشعة كمان 3 شهور للمتابعة.. باي باي chemo.. باي باي cancer".

ولاقى المنشور الذي شاركه الفنان القدير مع جمهوره، انتشارًا واسعًا، وتلقى التهاني والدعم من أصدقائه ومتابعيه، بعد التطورات الجديدة في أزمته الصحية الأخيرة.

زكي فطين عبد الوهاب يكشف تفاصيل إصابته بالسرطان

وكان الفنان زكي فطين عبد الوهاب قد حل منذ فترة، ضيفًا على برنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر شاشة on e، وكشف تفاصيل إصابته بالسرطان وقال إنه اكتشفه بالصدفة في أثناء إجراء فحوصات طبية عادية.

زكي فطين عبد الوهاب يعلن خبرًا سارًا لمتابعيه

حيث صدم نجل المخرج الراحل فطين عبد الوهاب والفنانة ليلى مراد؛ جمهوره في شهر مايو الماضي بإعلانه إصابته بمرض سرطان الرئة، لكنه أكد وقتها عن تحليه بمعنويات قوية وعدم خوفه من هذا المرض الخبيث، حيث شارك المتابعين حينها عبر الفيسبوك، بصورة له ظهر فيها وهو حليق الرأس مشيرًا إلى أن ذلك ليس الـ"نيو لوك" الجديد له، إنما جراء خضوعه للعلاج من السرطان، فعلق قائلا :"أصدقائي الأعزاء دي صورتي، دي مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إني عندي سرطان بالرئة من شهر بس، أنا تمام وبتعالج".

زكي فطين عبد الوهاب

زكي فطين عبد الوهاب في العنكبوت

ويشارك زكي فطين عبد الوهاب حاليًا في فيلم "العنكبوت" الذي يلعب بطلوته كل من أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى وأخرين، ومن المقرر عرض الفيلم قريبًا.