راغب علامة ووليد توفيق وشيرين عبد الوهاب يتألقون بحفلهم في موسم الرياض.. بالفيديو

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين في موسم الرياض

شيرين في موسم الرياض

حفل شيرين عبد الوهاب في الرياض

حفل شيرين عبد الوهاب في الرياض

راغب علامة

راغب علامة

وليد توفيق في موسم الرياض

وليد توفيق في موسم الرياض

راغب علامة في موسم الرياض

راغب علامة في موسم الرياض

وليد توفيق

وليد توفيق

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

أشعل الثلاثي راغب علامة ووليد توفيق وشيرين عبد الوهاب حفلهم بموسم الرياض الليلة عللا مسرح الفنان أبو بكر سالم، وسط حضور جماهيري كامل العدد، وقدموا مجموعة من أبرز أغانيهم الشهيرة.

راغب علامة يخطف الانظار في موسم الرياض

وبدأ الحفل بفقرة الفنان وليد توفيق والذي قدم مجموعة من أغانيه القديمة الشهيرة مثل "انزل يا جميل في الساحة" و "أبوكي مين يا صبية"، و "بغار عليكي" وقال إنه سعيد بوقوفه على مسرح أبو بكر سالم وقدم التحية إلى روحه في الحفل وغنى له "قولي متى اشوفك.."، واستكمل فقرته بغناء بعض الأغاني الكلاسيكية واختتمها بأغنيته "محلا هالسمرا".

واستكمل الفنان راغب علامة الحفل ولاقى تفاعل كبير من الجمهور في الحفل، وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "اللي باعنا" و "ياريت" و "مش بالكلام" و "قلبي عشقها"، وقال إن أغنيته "لو أقولك" تشعره بالسعادة في كل مرة يسمعها أو يغنيها وقدمها باداء رومانسي مع الجمهور لاقى بها تصفيقاً كبيراً منهم.

شيرين عبد الوهاب تغني بالخليجية في موسم الرياض

وقدم راغب علامة أغنية لروح الفنان أبو بكر سالم "سر حبي فيك" بالإضافة إلى تقديمه أغنية "ليلة لو باقي ليلة" للموسيقار عبد الرب إدريس، والتي كانت من مفاجآت الحفل، قبل ان تختتم شيرين عبد الوهاب الليلة الغنائية على مسرح أبو بكر سالم، والتي فاجأت الجمهور أيضاً بالغناء بالخليجية لأول مرة في مسيرتها بأغنية "الحب خدعة" بكلمات من الامير عبد الرحمن بن مساعد.

وقدمت شيرين عبد الوهاب في الحفل مجموعة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة مثل "آه يا ليل"، "أنا في الغرام" و "مشاعر" و "كتر خيري" و "كتير بنعشق" و "يا بتفكر يا بتحس" و أشعلت شيرين عبد الوهاب ختام الليلة الطربية بأداء بعض الأغاني الكلاسيكية مثل "انت عمري" لأم كلثوم، وبعض أغانيها الرومانسية مثل "ما بتفرحش" و "على بالي" والتي شاركها بها الجمهور الغناء.