فيديو شيرين عبد الوهاب تقبل يد معجب أمام جمهورها وتغني بالخليجية لأول مرة في الرياض

شيرين عبد الوهاب في موسم الرياض

شيرين عبد الوهاب في موسم الرياض

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

راغبب علامة

راغبب علامة

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

وليد توفيق

وليد توفيق

شيرين عبد الوهاب في موسم الرياض

شيرين عبد الوهاب في موسم الرياض

خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأنظار على مسرح الفنان أبو بكر سالم بالبوليفارد الرياض في أول ظهور وحفل لها بعد اعتزالها مواقع التواصل في الفترة الأخيرة.

أول ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد اعتزال السوشيال ميديا

وانتظر الجمهور اليوم ظهور شيرين عبد الوهاب في موسم الرياض في حفلها الذي بدأ مع الفنان وليد توفيق ومن بعده الفنان راغب علامة، وذلك لكونه الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب منذ فترة من اعتزالها مواقع التواصل وكذلك بعد فترة غياب طويلة عموماً منذ بداية موسم الصيف.

وحافظت شيرين عبد الوهاب على صمتها في الحفلات واكتفت بالغناء في معظم فقرات الحفل الذي بدأته بأغنية "كتر خيري"، ولكنها أثارت الجدل أيضاً بتقديمها أحد معجبيها للجمهور على المسرح، وقالت إنه أكبر معجب لها من سويسرا ويحرص على اهدائها الشيكولاتة والسفر لحضور حفلاتها، وقبلت يده على المسرح وهو ما جعلها تنال تصفيق حاد من الجمهور بسبب هذه اللافتة.

شيرين عبد الوهاب تغني بالخليجية لأول مرة

ومن مفاجآت حفل شيرين عبد الوهاب في موسم الرياض تقديمها أغنية باللهجة الخليجية لأول مرة في مسيرتها بعنوان "الحب خدعة" من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وفاجأت أيضاً شيرين عبد الوهاب الجمهور بتقديم أغاني كلاسيكية في الحفل مثل غنائها "انت عمري" لأم كلثوم.

وبجانب تألقها بإطلالتها الجديدة في الحفل، تألقت شيرين عبد الوهاب بتقديمها مجموعة متنوعة من أغانيها مثل "الوتر الحساس" و "حبه جنة" و "يا بتفكر يا بتحس" والتي تغنيها لأول مرة على المسرح، و"كدة يا قلبي" وكذلك بعض أغانيها القديمة مثل "انا في الغرام" و "آه يا ليل" وغيرها.