تعليق غامض من نجل أصالة على صورة لوالدته مع طارق العريان ويزيد الشكوك حول طلاقهما!

عائلة الفنانة أصالة

عائلة الفنانة أصالة

الفنانة أصالة وزوجها طارق العريان

الفنانة أصالة وزوجها طارق العريان

الفنانة أصالة ونجلها

الفنانة أصالة ونجلها

خالد نصري

خالد نصري "لودي" في حفل الأوبرا

ابناء الفنانة أصالة

ابناء الفنانة أصالة

أصالة في مهرجان الموسيقى العربية

أصالة في مهرجان الموسيقى العربية

رسالة جديدة حول أزمة الفنانة أصالة مع زوجها المخرج طارق العريان، لكن هذه المرة من نجلها خالد الذهبي "لودي" الذي وجه رسالة غامضة عبر حسابه على "انستجرام".

عائلة الفنانة أصالة

لودي ينشر صورة تجمع والدته بطارق العريان

نشر نجل الفنانة أصالة خالد الذهبي "لودي" صورة تجمعه مع والدته وزوجها المخرج طارق العريان، وظهر كل منهما ممسكاً بيد الآخر في صورة لم يكشف عن توقيت التقاطها، وعلق لودى على الصورة برسالة غامضة قال فيها: "إلى أصحاب الأحلام الفارغة، استمروا في التمسك بكلامكم ربما..لا تتخلوا عن أحلامكم مهما كانت مستحيلة"، واعتبر البعض هذه الرسالة موجهة إلى المروجين لشائعة انفصال والدته عن طارق العريان، بينما البعض الآخر رأى أن الرسالة غامضة وغير مفهوم ما هو المقصود منها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Khaled Zahabi (@loodyagain) on

عائلة أصالة بدون زوجها طارق العريان

نجل الفنانة أصالة أثار حيرة الجمهور كذلك بنشره بعد دقائق لصورة تجمعه مع عائلة والدته بدون زوجها طارق العريان، حيث التقطت الصورة في حفل الفنانة أصالة الأخير في دار الأوبرا أثناء إحيائها لحفل ختام مهرجان الموسيقى العربية والذي غاب عنه العريان أيضا، وجمعت الصورة كل من الفنانة أصالة وشقيقها أنس نصري، وابنتها شام الذهبي، ونجليها آدم وعلي العريان، وعلق "لودي" على الصورة قائلا: "امنح آدم جبلًا من الذهب، وسيطلب آخر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Khaled Zahabi (@loodyagain) on

 رسائل أصالة في مهرجان الموسيقى العربية

الفنانة أصالة أحيت منذ يومين حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة، وخلال الحفل أرسلت الفنانة أكثر من رسالة غامضة حيث علقت بشكل مكثف على كلمات الأغاني التي تقدمها في الحفل، والتي اعتبرتها غير موجهة لأي شخص، كما تناولت قصة شكوكها وأنها ليس سيدة يسيطر الشك عليها بل أنها قادرة دوما على التأكد، وطالبت من جمهورها مساعدتها على تقديم حفل جيد لأنها في حاجة إلى السعادة.

أصالة في مهرجان الموسيقى العربية

يذكر أن الفنانة أصالة نشرت منذ أسابيع رسالة عبر حسابها على "انستجرام" نفت فيها انفصالها عن زوجها طارق العريان واعترفت بوجود أزمة بينهما كأي زوجين وليس أكثر من ذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Assala (@assala_official) on