محمد محمود عبد العزيز بصورة مؤثرة مع والديه: "عندما كنا سعداء"

تزامنا مع ذكرى وفاة والده النجم محمود عبدالعزيز، استرجع الفنان محمد عبدالعزيز بعضا من ذكرياته مع والديه خلال مرحلة طفولته، كاشفا عن صورة جسدت أجمل لحظاتهما الأسرية بدون ان يحتاجا الى التصنع بإبتسامتهما امام الكاميرا.

محمد محمود عبد العزيز مع والديه

وشارك الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز متابعيه عبر حسابه على انستغرام بصورة نادرة تجمعه مع والدته جيلان ووالده الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز، ظهروا فيها وهم مبتسمين مشيرا الى ان ضحكتهم في تلك اللحظة التي رصدتها الكاميرا كانت ترتسم على ملامحهم بعفوية وبدون أي تصنع، وعلق على الصورة قائلا :"أبويا وأمى وأنا.. لما كانت الإبتسامة رسمة وشوشنا العادية من غير ما ندوس على روحنا و نرسمها بإيدينا عشان ندارى اللى فينا والوجع اللى مالينا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on

ثم طلب محمد محمود عبد العزيز الدعاء وقراءة الفاتحة عن روح والده قائلا "أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

وأحيا محمود عبد العزيز ذكرى وفاة والده قبل يومين وتحديدا بتاريخ 12 نوفمبر، ونشر صورة للراحل وعلق بالقول :" ١٢ نوفمبر ٢٠١٩  ربنا يقدرني و اعمل اللي يجمعني بحضرتك أن شاء الله"، ونشر أيضا فيديو تحدث فيه عن أهمية تقديم صدقات جارية لكل الأشخاص المهمة في حياتنا، وتناول سيرة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي ووالده الراحل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on

وتوفي محمود عبدالعزيز عام 2016 عن عمر ناهز الـ 70 سنة بسبب مرض السرطان، وأثمر زواجه الأول عن ولديه محمد وكريم عبد العزيز، ثم تزوج للمرة الثانية من الاعلامية بوسي شلبي.

محمد محمود عبد العزيز في "قيد عائلي"

على صعيد فني، شارك محمد محمود عبد العزيز في الفترة الماضية بمسلسل قيد عائلي في الجزء الثاني الذي عُرض مؤخرًا على شاشة dmc وحقق نجاحًا ملفتاً وهو من بطولة عدد كبير من النجوم وبينهم بوسي، ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، سيمون، نضال الشافعي، وغيرهم، وتأليف محمد رجاء، ميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزة، إنتاج شركة فنون مصر.