نجمات قررن الابتعاد عن الفن بعد الزواج..فهل تلحق بهن ريهام حجاج؟

الفنانة المصرية ريهام أيمن أثارت الجدل بالأمس، بعد حديثها عن ابتعادها عن التمثيل، عقب زواجها من الفنان شريف رمزي، وحملها وولادتها لطفليها رمزي وليليا، حيث قررت الرد على سؤال إحدى المتابعات حول سبب اختفائها وعدم مشاركتها في أعمال فنية جديدة.

شريف رمزي وريهام ايمن

ريهام أيمن كانت قد شاركت الجمهور بصور لها عبر حسابها على انستجرام، وكانت أحد التعليقات على الصورة، حول سبب غيابها عن مجال التمثيل، حيث قررت متابعة أخرى المبادرة والرد بدلا من لفنانة الشابة والتأكيد على أن زوجها منعها من التمثيل بعد الزواج وأضافت: " قال إن الوسط فني فاسد ولا يستطيع ترك زوجته تمثل في وسط فاسد" وهو ما استفز ريهام أيمن وجعلها ترد وتنفي مثل هذا الكلام، فقالت: "كلام غير صحيح تمامًا".

فيبدو أن ريهام قررت التفرغ لحياتها الخاصة وأسرتها، وضحت بالتمثيل من أجل استقرارها على المستوى الشخصي، وهو ما فعلته العديد من النجمات على مدار سنوات طويلة، حيث ابتعدن عن الفن وتفرغن لأزواجهن وأطفالهن.

بسمة بوسيل 

من بين هؤلاء الفنانة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، والتي بمجرد ارتباطها به قررت الابتعاد عن الغناء الذي كان بمثابة عشق لها، وقررت الاهتمام فقط بزوجها، وأطفالها.

وبالرغم من ابتعادها عن الغناء تمامًا، إلا أنها لم تبتعد عن أصدقائها بالوسط، فكانت حريصة على حضور الفعاليات والمناسبات الفنية سواء بمفردها أو برفقة زوجها تامر حسني، بالإضافة إلى مشاركة جمهورها ببعض الأغنيات بصوتها، كل فترة.

بسمة بوسيل وتامر حسني

نسرين إمام 

نسرين إمام أيضًا من بين الفنانات اللاتي قررن اعتزال الفن بسبب الزواج واستقرار الأسرة، حيث أعلنت رسميًا  قبل 3 سنوات، الاعتزال، وأكدت أن زوجها المنتج تامر مرسي هو من طلب منها الابتعاد عن التمثيل حتى تتفرغ لأسرتها وابنها، لافتة وقتها إلى أنها تناقشت معه كثيرًا في الأمر، لكنه لم يتقبل فكرة عملها بالفن وانشغالها عن حياتها الخاصة.

تامر مرسي ونسرين امام

جيهان نصر 

الفنانة جيهان نصر، كانت واحدة من نجمات جيل الثمانينيات والتسعينيات، التي قررت الابتعاد عن التمثيل بالرغم من تحقيقها نجاحًا جماهيريًا وقتها، فقررت جيهان الاعتزال في عام 1997 بعد زواجها.

وبعدها ظهرت جيهان نصر من خلال بعض اللقاءات الصحفية وأكدت أنها كان من الممكن أن تواصل التمثيل، لكن موعد اعتزالها قد حان، وأنها قررت التفرغ لأسرتها، ولفتت إلى أن قرار الاعتزال كان يراودها قبل الزواج من الأساس.

جيهان نصر واولادها

ريهام حجاج

الفنانة ريهام حجاج أيضًا يبدو أن قرار الابتعاد عن الفن بات قريبًا منها، فبالرغم من حالة الانتشار الفني والنجاح الذي حظيت به قبل زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وطليق الفنانة ياسمين عبد العزيز؛ إلا أنها بعد الزواج منه قبل حوالي 10 أشهر، وهي ابتعدت تمامًا عن الأجواء الفنية، واكتفت بالتفاعل مع الجمهور عبر حسابها على انستجرام، وحضور بعض الفعاليات مع صديقاتها سواء داخل أو خارج الوسط الفني.

كذلك لم تعلن ريهام حجاج حتى الآن عن ارتباطها بأي عمل فني، منذ أن عُرض أخر مسلسلاتها "كارمن" الذي تزامن مع إعلان زواجها.

ريهام حجاج ومحمد حلاوة