شاهدوا زفاف داليا البحيري وحمدي الميرغني في كواليس "فالنتينو"

حمّس المخرج المصري رامي إمام الجمهور على مسلسل "فالنتينو" للفنان عادل إمام والمقرر عرضه في رمضان 2020، من خلال كشفه عن المزيد من كواليس العمل وأخرها مشهد زفاف داليا البحيري وحمدي الميرغني.

زفاف داليا البحيري وحمدي الميرغني

ونشر رامي إمام عبر خاصية ستوري على حسابه على انستغرام مقاطع فيديو متعددة أثناء تصويره مشهد زفاف الممثلين داليا البحيري على حمدي الميرغني من مسلسل "فالنتينو" مشيرا الى الجهود المبذولة من فريق العمل حيث تم استمر التصوير الى الساعة الثالثة فجرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by esraa&hamdy

وبدا في المقطع داليا البحيري وحمدي الميرغني وهما داخل السيارة يتحاوران، وارتدت داليا فستان الزفاف الأبيض، وحاولت التصفيق والغناء بعد مشاهدة رامي امام وهو يرصدهما بالتصوير في كواليس العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline

وظهر ايضا حمدي الميرغني بمقطع آخر بشكل طريف وهو يرتدي "الشبشب" بدلا من الحذاء، مع بدلة الزفاف التي صوّر بها المشهد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by

كواليس مسلسل فالنتيو

وسبق وأن نشر مخرج العمل صورا من كواليس "فالنتينو" ظهر فيها والده عادل امام الى جانب عدد من الممثلين، في تأكيد منه على استئناف التصوير وأن صحة والده بخير ردا على شائعات مرضه في الفترة الماضية.

ويحاول صناع مسلسل "فالنتينو" تصوير العمل مبكرا قبل أشهر من حلول شهر رمضان 2020 تفاديا لحصول أزمات كما حصل معهم العام الماضي حيث تم إيقاف التصوير وتأجيل العمل وسط شائعات عن تدهور صحة عادل امام حينها وعدم قدرته على مواصلة التصوير.

رامي امام مع والده في كواليس  مسلسل فالنتينو

وكان عادل امام اعتاد على تقديم مسلسل مع كل موسم رمضاني  منذ عام  2012 وبدأها بـ "فرقة ناجي عطالله" وصولا الى مسلسل "عوالم خفية" عام 2017.

مسلسل "فالنتينو" بطولة عادل امام، داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة ‏وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، ‏وإخراج رامي إمام.‎