بعد عودته ليوتيوب.. هل تسبب كليب "إنساي" في خلاف بين محمد رمضان وسعد لمجرد؟

كليب انساي

كليب انساي

محمد رمضان وسعد لمجرد في انساي

محمد رمضان وسعد لمجرد في انساي

سعد لمجرد في كواليس كليب

سعد لمجرد في كواليس كليب "انساي"

محمد رمضان في كليب انساي

محمد رمضان في كليب انساي

سعد لمجرد ومحمد رمضان

سعد لمجرد ومحمد رمضان

بعد ضجة حذفه من موقع "يوتيوب"، عاد كليب أغنية "انساي" الى الموقع في سرية منذ ايام، ولكن مع عدة تغييرات تشير الى الازمة التي تعرض لها الليب وصناعه سعد لمجرد ومحمد رمضان.

كليب "انساي" يعود بهذه الخسائر

وصدم جمهور محمد رمضان وسعد لمجرد بسبب الاختفاء المفاجيء لكليب "انساي" من يوتيوب بعد تحقيقه لأرقام مشاهدة خيالية في فترة قصيرة وصلت لأكثر من 160 مليون مستمع، ولكن الصدمة الأكبر كانت عودة الكليب إلى يوتيوب منذ أيام بدون هذه الأرقام التي احتفل بها محمد رمضان طوال الفترة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

ولم تتوقف التغييرات على كليب انساي على إلغاء نسب مشاهدته المليونية من يوتيوب فقط، ولكن النسخة الجديدة عادت على قناة سعد لمجرد على يوتيوب وليس على قناة محمد رمضان التي طرح عليها الكليب مؤخراً، وهو ما أثار التساؤلات حول حقيقة أزمة حذف الكليب الغامضة وعودته الغامضة أيضاً على قناة سعد لمجرد وبدون مشاهداته الأصلية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

هل وقع خلاف بين سعد لمجرد ومحمد رمضان؟

عودة كليب "انساي" على قناة سعد لمجرد أثارت التكهنات لدى البعض عن وجود خلافات بينه وبين محمد رمضان، وهو ما جعل الكليب تعود ملكيته له بدلاً من محمد رمضان، خاصة أن تقارير أشارت إلى وجود خلافات مالية بين محمد رمضان والشركة المنفذة للكليب والتي كانت السبب في حذف الأغنية من يوتيوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

ورغم كل هذه الضجة، أثار صمت الفنان محمد رمضان حول حذف الكليب وعودته التساؤلات خاصة انه كان ينشر أرقام مشاهداته باستمرار، ولم يجب على أسئلة الجمهور والذين اعتبروا الأمر صدمة كبيرة له بعد النجاحات الي حققها بأغانيه على يوتيوب في الفترة الأخيرة، ونفس الحال بالنسبة لسعد لمجرد والذي التزم الصمت أيضاً تجاه الدويتو الناجح له مع رمضان.