أسبوع حافل بأعياد ميلاد النجوم ..ومفاجأة خاصة لسوسن بدر في عيد ميلادها الـ62

الفنانة سوسن بدر

الفنانة سوسن بدر

الفنان إياد نصار

الفنان إياد نصار

أحمد الفيشاوي وزوجته

أحمد الفيشاوي وزوجته

مايا دياب

مايا دياب

الفنان سامو زين

الفنان سامو زين

الفنانة نور الغندور

الفنانة نور الغندور

الفنان أحمد الفيشاوي

الفنان أحمد الفيشاوي

الفنان إياد نصار

الفنان إياد نصار

سامو زين

سامو زين

سوسن بدر

سوسن بدر

الفنان إياد نصار

الفنان إياد نصار

امتلئ الأسبوع الجاري بأعياد ميلاد النجوم والذين احتفلوا به هذا الاسبوع بطرق مختلفة ومنهم الفنانة سوسن بدر وسامو زين ومايا دياب وأحمد الفيشاوي ونور الغندور.

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد الفنانة سوسن بدر

احتفل نجوم مسلسل "بخط الأيد" بعيد ميلاد الفنانة سوسن بدر الـ62 وذلك خلال تصوير حلقات المسلسل، حيث فاجأ نجوم العمل وعلى رأسهم الفنان أحمد رزق بطل المسلسل الفنانة حينما دخلوا عليها غرفتها أثناء مكالمتها مع ابنتها، ونشرت فيديو لاحتفالها وعلقت:" مش النهاردة طلع عيد ميلادي و أنا ناسية في التصوير بس زمايلي عملولي مفاجأة تجنن! كل سنة و إحنا كلنا طيبين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@sawsanbadrofficial) on

أصدقاء مايا دياب يفاجئونها بالاحتفال بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة مايا دياب بعيد ميلادها الـ39 والموافق لـ10 نوفمبر وسط مجموعة من زملائها حيث نشرت عبر خاصية" الستوري" في حسابها على "انستجرام" فيديو لها لحظة دخولها إلى مكتبها لتفاجأ بتجهيز زملائها لحفل بمناسبة عيد ميلادها حيث قاموا بتزيين المكتب بالبالونات وأحضروا أكثر من كعكة لعيد الميلاد، وشكرت الفنانة الحاضرين على هذا الحفل، حيث وصفت فريق المشاركين في الاحتفال "بالمهضومين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mehdi_diaber) on

إياد نصار يشكر زملاءه ومتابعيه على رسائل عيد الميلاد

الفنان إياد نصار احتفل هو الآخر بعيد ميلاده الـ48 حيث أنه من مواليد يوم 9 نوفمبر، وقد أرسل إليه العديد من النجوم التهاني بهذه المناسبة في وقت نشر إياد نصار العديد من المباركات التي وصلت إليه عبر حسابه على خاصية "الستوري" على "انستجرام" وكذلك قدم رسالة شكر لكل من أرسل له تهنئة في هذه المناسبة وكتب: "شكرا لكم جميعا على الرسائل الرائعة والأمنيات بمناسبة عيد الميلاد، أشعر أنني مبارك بكل هذا الحب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@eyadnassar71) on

أحمد الفيشاوي لا يحتفل بعيد ميلاده

لم يتفاعل الفنان أحمد الفيشاوي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلاده الـ39 الذي يوافق يوم 11 نوفمبر، حيث أنه مر بأزمة نفسية كبيرة بعد إعلان خبر وفاة صديق طفولته الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، كما أعلن كذلك عن وفاة عم الفنان أحمد الفيشاوي، ونشرت ندى الكامل زوجة الفيشاوي الصغير صورة تجمعها به في كواليس تصوير فيلمه الجديد" أشباح أوروبا" مع الفنانة هيفاء وهبي وكتبت ندى الكامل تعليقا على الصورة قالت فيه: "كل سنة وانت طيب يا فيشاوي"

سامو زين يحتفل بعيد ميلاده الـ40

الفنان سامو زين احتفل كذلك بعيد ميلاده الـ40 عبر حسابه على "انستجرام" حيث أنه من مواليد يوم 10 نوفمبر، وقد نشر سامو عبر خاصية "الستوري" التهاني والمباركات التي وصلت له من قبل أصدقائه وزملائه، حيث حرص على شكر كل شخص منهم على رسالته.

سامو زين

عيد ميلاد نور الغندور الـ26

الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور احتفلت هي الأخرى بعيد ميلادها الـ 26، حيث يوافق يوم 12 نوفمبر، وقد أرسل إليها الكثير من محبيها ومتابعيها رسائل التهنئة وشكرتهم الغندور على هذه الرسائل عبر حسابها على "انستجرام" فكتبت: "اليـوم تلامس أطرافي سنة جديدة من عمري تزيد أحلامي و أيامي،  يا رب أكتبلي الـخير و السعادة في أيـامي القادمـة، شكرا لكل من هنأني و ذكرني عساني ما أنحرم منكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@nour) on