مشاهير أصيبوا بأزمات صحية صعبة وأمراض مستعصية هذا العام ..بالصور

مشاهير أصيبوا بأزمات صحية صعبة

مشاهير أصيبوا بأزمات صحية صعبة

فجر السعيد خلال دخولها الى العناية الفائقة

فجر السعيد خلال دخولها الى العناية الفائقة

شريف مدكور خلال تلقيه العلاج من السرطان

شريف مدكور خلال تلقيه العلاج من السرطان

رامي جمال يعاني من مرض البهاق

رامي جمال يعاني من مرض البهاق

هيثم شاكر ما يزال يتعالج من مرض السرطان

هيثم شاكر ما يزال يتعالج من مرض السرطان

شريف مدكور

شريف مدكور

 زكي فطين عبد الوهاب يعاني من السرطان

زكي فطين عبد الوهاب يعاني من السرطان

ريم غزالي خضعت لجراحة في رأسها

ريم غزالي خضعت لجراحة في رأسها

تعرّض العديد من النجوم في الأشهر الماضية الى ازمات صحية خطيرة، وأعلن آخرون عن اصابتهم بأمراض صعبة كشفت عن الجانب المأساوي الذي يعيشونه بعيدا عن حياة الصخب والشهرة، وما يزال معظمهم يتلقى العلاج الطبي الى اليوم.

رامي جمال ومرض البهاق

انتظر الفنان رامي جمال عاما كاملاُ ليكشف لجمهوره إصابته بمرض البهاق بعدما لم يستطع تحمل نظرة الآخرين له من هذا المرض وتفاديهم لمصافحته خوفا من اعتقادهم بإنتقال العدوى اليه، ليلمح الى تفكيره بالإعتزال جراء ذلك.

رامي جمال كتب رسالة طويلة عبر حسابه على انستغرام شرح فيها حالته المرضية جراء مرض البهاق وخضوعه للعلاج بدون فائدة وطرح خيارين امام الجمهور، إما الاعتزال او قبوله بحالته، فلاقى دعما واسعا من الجمهور والنجوم الذين اثنوه عن فكرة الاعتزال.

ريم غزالي اصيبت بورم سرطاني

الفنانة الجزائرية نجمة ستار أكاديمي ريم غزالي، خضعت مؤخرا لعملية استئصال ورم سرطاني من رأسها في أحد مستشفيات فرنسا، وتحدثت في تدوينة لها عن الظروف الصعبة التي مرت بها وبقائها لنحو شهرين في المستشفى بدون أن ترى أشعة الشمس، لتطمأن لاحقا جمهورها عن صحتها وبأنها باتت اليوم بخير.

فجر السعيد دخلت في غيبوبة

الإعلامية الكويتية فجر السعيد ما تزال ترقد في احد مستشفيات باريس منذ شهر اغسطس الفائت من أجل استكمال علاجها بعدما أصيبت بوعكة صحية خطيرة أدخلتها في غيبوبة وجعلتها تفقد القدرة على التحرك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 (@alsaeedfajer) on

فجر السعيد وبعد أسابيع من العلاج، طمأنت جمهورها بأنها باتت بحالة صحية أفضل عن السابق وتجاوزت مراحل صعبة حيث استرجعت قواها الجسدية، وشكرت صديقتها الفنانة أحلام التي ساندتها في كل لحظاتها الصعبة.

هيثم شاكر ومرض السرطان

الفنان المصري هيثم شاكر صدم الجمهور في شهر اغسطس الماضي بالكشف عن إصابته بمرض خبيث في معدته والذي أجبرة منذ سنوات الى الابتعاد عن الغناء وعدم طرح ألبومات غنائية.

وإذ أعلن هيثم شاكر عن تعافيه من المرض، لكنه أشار إلا أنه لا يزال يجري كشوفات وتحاليل دورية من أجل القضاء على هذا المرض في شكل كامل حيث ما تزال لديه آثار لم يتخلص منها بعد، كما انه لا يستطيع تناول الطعام في شكل طبيعي.

زكي فطين مصاب بالسرطان

الفنان المصري زكي فطين عبد الوهاب كشف عن إصابته بمرض سرطان الرئة في شهر مايو الماضي وما يزال الى اليوم يتلقى العلاج لكنه أعلن عن تحليه بمعنويات قوية وعدم خوفه من هذا المرض الخبيث.

شريف مدكور واصابته بالسرطان

الإعلامي المصري شريف مدكور يواصل بدوره الخضوع للعلاج الكيماوي والطبي بعد خضوعه لعملية استئصال ورم سرطاني في "القولون".

وطيلة أزمة مرضه تسلح شريف مدكور بالمعنويات العالية والتفاؤل معتبرا بأنه سينتصر على مرضه بقوة إرادته وإيمانه، مع الإشارة الى انه تمسك بالخضوع للعلاج في مصر.