صور عمرو دياب تزين ميدان تايمز سكوير بنيويورك وإحصائية ترصد حجم انتشاره العالمي

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

الفنان عمرو دياب

الفنان عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب في البوم انا غير

عمرو دياب في البوم انا غير

بوستر عمرو دياب في تايمز سكوير

بوستر عمرو دياب في تايمز سكوير

فوجيء جمهور عمرو دياب اليوم بتصدر صوره لميدان تايمز سكوير بنيويورك بحملة إعلانية من تطبيق "سبوتيفاي" من أجل ألبومه الجديد "أنا غير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

عمرو دياب يتصدر ميدان "تايمز سكوير"

وروج تطبيق "سبوتيفاي" لألبوم عمرو دياب الجديد "أنا غير" بطريقة جديدة من خلال نشر صورة البوستر في ميدان تايم سكوير الذي يعتبر من أشهر علامات مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، وكذلك أعلن التطبيق عن احتفاله بمبيعات عمرو دياب وبنسب استماعه الكبيرة في الشرق الأوسط.

وأطلق Spotify العام الماضي مركز الموسيقى العربية المتاح عالمياً كجزء من مبادرته الثقافية العالمية، والتي تلعب دوراً أساسياً في إيصال موسيقى وثقافة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى المستمعين في كل مكان وأضيفت أغاني عمرو دياب إلى العديد من قوائم الأغاني العالمية والإقليمية، لتواصل موسيقاه انتشارها في جميع أنحاء العالم، ويعدّ ظهور عمرو دياب على لوحة إعلانات التايمز سكوير دليلاً على جهود Spotify في الانتقال بمواهب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى الساحة العالمية، ويمثل المرة الأولى لظهور فنان يغني باللغة العربية على إعلان ضخم في هذا المعلم الشهير عالمياً.

وتعليقاً على التزام تطبيق الموسيقى العالمي بدعم المواهب الإقليمية والموسيقى العربية، قال كلاوديوس بولر، المدير العام لـSpotify الشرق الأوسط وأفريقيا: "نعتبر إيصال الفنانين إلى العالمية وموسيقى الفنانين إلى العالم جزء أساسي من رؤية Spotify. وشهدنا تفاني عمرو دياب بالموسيقى العربية لما يقرب أربعة عقود متتالية ونمو قاعدة معجبيه وتوسعها إلى جميع أنحاء العالم، لذلك نحتفل اليوم بإنجازات دياب ونفخر برؤيته متألقاً على المنصة العالمية".

عمرو دياب يحتفل بألبومه "انا غير"

وطرح عمرو دياب مؤخراً 7 أغاني من ألبومه الجديد "أنا غير" ومنهم أغنية "يوم تلات"، "تحيرك"، "متغير"، "قدام مرايتها" وآخرها أغنية "أول يوم في البعد"، ومن المتوقع ان يستمر عمرو دياب في طرح أغانيه بشكل منفرد إلى نهاية العام الجاري في طريقة جديدة له في طرح ألبوماته الغنائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

وشارك عمرو دياب مؤخراً بحفل كبير في موسم الرياض مع المطرب العالمي فرنش مونتانا، والذي شهد حضور جماهيري كبير على مسرح محمد عبده بالرياض، وكشف به عمرو دياب عن استعداده لطرح اغاني جديدة الفترة المقبلة من ألبومه "أنا غير" والذي يأتي بعد عام من طرحه ألبوم "كل حياتي".