حبيب غلوم يكشف عن موعد ولادة زوجته هيفاء حسين وهل سيرزقان بتوأم ..بالفيديو

الفنان حبيب غلوم

الفنان حبيب غلوم

الفنانة هيفاء حسين

الفنانة هيفاء حسين

حبيب غلوم و هيفاء حسين

حبيب غلوم و هيفاء حسين

حبيب غلوم وزوجته

حبيب غلوم وزوجته

هيفاء حسين مع زوجها حبيب غلوم

هيفاء حسين مع زوجها حبيب غلوم

حبيب غلوم

حبيب غلوم

يستعد الفنان حبيب غلوم وزوجته الفنانة هيفاء حسين لاستقبال مولودهما خلال شهر ديسمبر القادم، في مفاجأة جديدة كشف عنها الفنان الإماراتي حبيب غلوم في برنامج " ذا انسايدر بالعربي".

حبيب غلوم

موعد ولادة الفنانة هيفاء حسين

تحدث الفنان حبيب غلوم في لقائه مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" عن موعد ولادة زوجته الفنانة البحرينية هيفاء حسين حيث أكد غلوم أن شهر ديسمبر القادم هو موعد الولادة فقال: "إن شاء الله أتوقع أن يكون موعد الولادة في بداية ديسمبر وتحديدا يوم 2 ديسمبر في اليوم الوطني الإماراتي، وهذا هو الموعد المرتقب".

الفنانة هيفاء حسين

اسم مولود حبيب غلوم

وأكد الفنان حبيب غلوم أن ليس لديه معلومة واضحة عن حمل زوجته في توأم أو أكثر من ذلك ورفض غلوم أن يكشف كذلك عن جنس المولود فقال: "لا أعرف حقا هل زوجتي هيفاء حسين حامل في توأم أم في أربعة، ووالدتي بدأت تصدق أنني سوف أرزق بـ4 وبدأت تفكر في أسمائهم"، وأضاف حبيب غلوم : "لو في إمكاني سوف أجعل اسم المولود الشارقة، لأن هناك أسماء من هذا النوع، فالبعض يسمي دبي، فمن الممكن أن أطلق اسم البحرين أو دبي علي المولود".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@theinsiderar) on

هيفاء حسين تستعرض حملها في صورة جديدة

الفنانة هيفاء حسين فاجأت متابعيها عبر حسابها على "انستجرام" بصورة لها مع زوجها أثناء الحمل، ويبدو أنها كانت في الشهور الأخيرة، في وقت لم تعلن من قبل الفنانة عن هذا الحمل فكتبت تعليقا على الصورة: " أنا بنتظارك يا فرحتي وفرحة من حولي"، ونشرت كذلك الفنانة صورة أخرى طلبت فيها من الجمهور توقع جنس المولود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@haifaahussain1) on

الفنان حبيب غلوم متزوج ولديه 4 أبناء، بينما الفنانة هيفاء حسين تزوجت من قبل ولديها ابن من زوجها الأول، وقد تزوج حبيب غلوم من هيفاء حسين في عام 2010، ويعيش الثنائي حياة سعيدة ويستغلان وسائل التواصل الاجتماعي في أكثر من مناسبة للتعبير عن مدى العلاقة القوية التي تجمعهما.