نادية لطفي تحتفل بشفاءها بعد جراحة دقيقة في العمود الفقري..صور

النجمة الكبيرة نادية لطفي، تحتفي بنجاح عملتيها الجراحية الأخيرة، حيث تواصل طمأنة الجمهور على صحتها من خلال عدة تدوينات متوالية، وكذلك صور حديثة لها.

نادية لطفي تستقبل الزيارات بعد شفائها

النجمة الكبيرة البالغة نادية لطفي من العمر 82 عاما، ظهرت وهي تحاول التعافي من جراحة العمود الفقري الدقيقة التي تعرضت لها، حيث استقبلت بعض الأصدقاء بينهم المذيعة المصرية سهير جودة، والفنان سمير صبري، وقد نشرت عدة التقطت مؤخرا لها بدت فيها أفصل حالا.

نادية لطفي وسهير جودة

نادية لطفي تحتفل بتعافيها مع سمير صبري

علقت الفنانة نادية لطفي على صورتها مع الفنان سمير صبري الذي تربطها به علاقة صداقة وطيدة منذ عشرات السنوات بالقول:" الزميل الصديق الوفي الجميل العمر الحلو في زيارتي اليوم وأعلن أنني شفيت بلقائه".

نادية لطفي وسهير جودة

الفنانة نادية لطفي تقوم من خلال بعض المساعدين لها بالتواصل مع متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ومؤخرا كانت قد كشفت عن تفاصيل عمليتها الجراحية بالعمود الفقري بنفسها، حيث نشر الحساب تدوينة حولة الجراحة، جاء فيها:"قام البروفسير جوزيف اسكندر من المركز الألماني في زيارته للقاهرة باجراء عملية للفنانة الكبيرة نادية لطفي".

نادية لطفي بصحبة طبيبها

النجمات في ضيافة نادية لطفي

وكانت الفنانة نادية لطفي قد استقبلت مجموعة من النجمات في زيارة لها قبل أسبوع، حيث قاموا بالاطمئنان عليها، وعبروا عن سعادتهم بتواجدهم معها، وبينهم دينا وإيمي سمير غانم، ووالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، والفنانة رجاء الجداوي، والمذيعة بوسي شلبي.

النجمات في ضيافة نادية لطفي