أنغام وزوجها يدعمان رامي جمال في أول ظهور له بعد إعلان إصابته بالبهاق.. بالصورة

أثار الفنان رامي جمال ضجة كبيرة على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد إعلان إصابته بالبهاق وكشفه عن معاناته مع هذا المرض والذي جعله يفكر في الاعتزال، قبل ان يلقى دعم كبير من قبل زملائه والجمهور.

أول تعليق من زوجة رامي جمال على إعلان إصابته بالبهاق

ودعم عدد كبير من النجوم الفنان رامي جمال عبر صفحاتهم بمواقع التواصل، ومن بينهم الفنانة أنغام التي نشرت أول صورة لرامي جمال بعد كشفه عن إصابته بالبهاق، وظهرت برفقة الملحن الشاب وزوجها أحمد إبراهيم في الاستديو لتسجيل أحدى الأغاني الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on

وعلقت الفنانة أنغام على صورتها مع رامي جمال قائلة:" حاليا مجتمعين عند أحمد في الاستديو أنا والملحن والمغني الرائع رامي جمال شغالين في أغنية ونجاحات جديدة بإذن الله"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع صورة رامي جمال وأول ظهور له بعد الإعلان عن المرض وواصلوا دعمه على مواقع التواصل للاستمرار في مسيرته الفنية.

مظاهرة دعم لرامي جمال على مواقع التواصل

وظهرة زوجة رامي جمال في أول لقاء اعلامي لها مع برنامج "عرب وود"، ووجهت رسالة إلى زوجها بعد كشفه عن الأمر وقالت إنها تريد أن تقول له انها لم تتخيل في حياتها أن يرزقها الله بزوج مثله ودعت له بعد أعلان مرضه، وكشفت ناريمان زوجة رامي جمال عن موهبتها الفنية مؤخراً وغنت له أغنية "زي الشمس" وأعلنت تقديمها دويتو غنائي معه.

وكان الفنان رامي جمال قد أعلن أول أمس عن معاناته مع مرض البهاق الذي أصيب به منذ ما يقارب عام، ولكنه أخفى الأمر في ظهوره طوال هذه المدة بسبب عدم تقبل بعض المحيطين به للأمر ومواجهته لمضايقات وأسئلة من قبلهم، جعلته يفكر في اعتزال الفن أو ان يواجه الجميع بحقيقة مرضه، وهو ما تسبب في حملة تضامن كبيرة معه على مواقع التواصل من قبل الوسط الفني والجمهور.