خاص: نقابة المهن التمثيلية تكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان هادي الجيار بعد شائعة وفاته

الفنان هادي الجيار

الفنان هادي الجيار

 هادي الجيار

هادي الجيار

الفنان هادي الجيار

الفنان هادي الجيار

كواليس مسلسل

كواليس مسلسل "شديد الخطورة"

الفنان عزوز عادل

الفنان عزوز عادل

عادل إمام ورامي إمام في مسلسل

عادل إمام ورامي إمام في مسلسل "فالنتينو"

تعرض الفنان هادي الجيار خلال الأيام الماضية إلى وعكة صحية دخل على إثرها للمستشفى، وانتشرت بعض الشائعات منذ ساعات قليلة عن وفاة الفنان الكبير، وذلك على وسائل التواصل الاجتماعي.

الفنان هادي الجيار

وفاة هادي الجيار مجرد شائعة

تحدث الفنان عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في تصريحات خاصة لـ "هي" عن حقيقة ما تم تداوله عن وفاة الفنان هادي الجيار حيث نفى عزوز هذا الخبر وأكد: "الفنان هادي الجيار حالته الصحية الآن ممتازة، وما يتم تداوله عن وضعه الصحي مجرد شائعات، ليس لها أي أساس من الصحة"، وأضاف عزوز عادل: "الفنان هادي الجيار لا يزال حتى الآن في المستشفى ولم يخرج بعد منها".

الفنان عزوز عادل

هادي الجيار في المستشفى بسبب ميكروب

الفنان هادي الجيار تعرض لوعكة صحية منذ أيام وتسببت في دخوله إلى المستشفى، ولم يتم الإعلان عن تفاصيل حالته الصحية، لكن تردد أنه تعرض لميكروب،  ونشرت خلال الساعات الماضية بعض الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي تفيد وفاة الفنان الكبير.

هادي الجيار انتهى منذ أيام من تصوير كامل مشاهده في مسلسل "شديد الخطورة" والذي يشارك في بطولته كل من أحمد العوضي، ورياض الخولي، محمود حجازي، ناهد رشدي، حمزة العيلي، حسني شتا، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

كواليس مسلسل "شديد الخطورة"

هادي الجيار مع عادل إمام في مسلسل "فالنتينو"

ويعود الفنان هادي الجيار للمشاركة مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "فالنتينو" المقرر عرضه في شهر رمضان 2020، وقد شارك الثنائي من قبل في المسرحية الشهيرة "مدرسة المشاغبين"، والعديد من الأعمال الدرامية، وحتى الآن لم ينتهي هادي الجيار من تصوير كامل مشاهده في العمل الذي يشارك في بطولته كل من الفنانة دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وحمدى الميرغني، وهدى المفتي، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

عادل إمام ورامي إمام في مسلسل "فالنتينو"

أعداد مجلة هي