كندة علوش تتحدث عن الأمومة وأول ظهور لشقيقة عمرو يوسف في "معكم"..بالفيديو

تحل الفنانة السورية كندة علوش، ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة cbc، وذلك في حلقة يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتتحدث كندة عن سبب غيابها طوال العامين الماضيين، منذ أن حملت بطفلتها حياة، التي أتمت عامها الأول قبل أيام.

كندة علوش

أول ظهورتلفزيوني لكندة علوش منذ عامين

وأكدت كندة في البرومو الخاص بالحلقة، أنها حرصت على التواجد التام مع طفلتها في الأشهر الأولى، والتفرغ لها لتكون معها وتكتشف حركاتها الأولى، وتستمتع معها باللحظات النادرة التي تفقد متعتها إذا انشغلت بأي شيء غيرها.

كندة علوش في معكم

شقيقة عمرو يوسف تظهر للمرة الأولى مع منى الشاذلي

وتشهد الحلقة ايضًا، أول ظهور إعلامي لعلا شقيقة الفنان عمرو يوسف، والتي تجمعها علاقة صداقة بزوجة شقيقها، كندة علوش، حيث كشفت كل منهما عن أبرز أسرار حياة الأخرى، كما تشاركا في عدد من الألعاب والمسابقات بالبرنامج، ودخلا في تحدٍ كوميدي بعد خسارة كندة في أحد الألعاب، لتطلب منها علا أن تقوم بالغناء، على اعتبار أن هذا بمثابة عقاب لزوجة شقيقها.

عيد ميلاد ابنة كندة علوش وعمرو يوسف

في سياق أخر، كانت الفنانة السورية كندة علوش قد احتفلت بعيد الميلاد الأول، لابنتها حياة من زوجها الفنان عمرو يوسف، معبرة عن عدم تصديقها لمرور أول سنة في عمر ابنتها الصغيرة بهذه السرعة. ونشرت كندة أول صورة واضحة لطفلتها الصغيرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي حرصت طوال العام الماضي على إبعادها عن الأضواء، وذلك بمناسبة عيد ميلادها، فكشفت الفنانة السورية عن صورة ابنتها عقب الولادة، فلم تكن قد تخطت الأسبوع الأول فقط.

وعلقت كندة علوش على الصورة التي ظهرت فيها تحتضن طفلتها، وقالت: "ماعم صدق إنو مرت سنة.. الحمد لله على أحلى هدية الله بعتلنا ياها.. الله يخليها ويحميها ويقدرنا نهتم فيها ونسعدها.. الله يخلي لكم ولادكم ويطعم كل مشتهي.. بهي الصورة عمرها أسبوع".