بعد اتهامه لابنته باستعجال وفاته..والد أنغام ينفي تصريحاته الصادمة ويؤكد: حسابي تعرض للسرقة

انغام ووالدها

انغام ووالدها

انغام

انغام

محمد علي سليمان

محمد علي سليمان

حفل انغام

حفل انغام

الفنانة انغام

الفنانة انغام

انغام

انغام

يبدو أن العلاقة بين المطربة أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان لازالت متوترة، وتشغل بال متابعي كل منهم، خاصة بعد التدوينات المثيرة للجدل التي كتبها والد المطربة الشهيرة عقب حفلها الأخير في دار الأوبرا المصرية.

محمد علي سليمان وتصريح صادم عن أنغام 

وصدم محمد علي سليمان، متابعيه على موقع فيسبوك، بعدما كتب: "قدّموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سبباً في وجودهم أماتوني.. البقاء لله والحمد لله"، وهو ما جعل أصدقائه يتسائلون عن قصده وما حدث وتسبب في ذلك الموقف.

ولم يمر من الوقت الكثير ليكتب محمد علي سليمان عبر حسابه تدوينة أخرى أثارت الجدل أكثر وأكثر، فقال: "اكتشفت أنني لست وحدي أعلم أنك تستعجلين (دفني) بل كل الناس الطيبين.. أفوض أمري إلى الله".

حفل أنغام بالأوبرا وأزمتها مع والدها؟

كلمات والد أنغام تزامنت مع عدم غناء ابنته أي من أغانيه التي لحنها لها في بداياتها الفنية في حفلها الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية مؤخرًا، بالرغم من مطالبات الجمهور لها بغناء بعض أغنيات والدها، وهو ما جعل الجمهور يفسر ذلك بأنه السبب الحقيقي لهجوم محمد علي سليمان على أنغام، دون ذكر اسمها بشكل مباشر.

انغام

والد أنغام ينفي مهاجمته وانتقاده لها

لكن والد أنغام قرر الرد وتوضيح الأمر، حيث أكد خلال تصريحاته لبرنامج "mbc trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، أن حسابه الشخصي تعرض للسرقة، نافيًا أن يكون قد كتب مثل هذا الكلام، كما نفى وجود أي خلافات بينه وبين أنغام.

وأضاف الموسيقار محمد علي سليمان أنه اتخذ الإجراءات القانونية من أجل الوصول لمن قام بسرقة الحساب، لافتًا إلى أنه سيعاقب عقابًا شديدًا، مؤكدًا أيضًا على أن لا يوجد بينه وبين ابنته أنغام إلا كل خير.