صديق هيثم أحمد زكي يكشف سرًا كان من الممكن أن ينقذ حياته..وفيديو الظهور الأخير في الجيم يثير حزن محبيه

لازالت تفاصيل وفاة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، محط اهتمام عدد كبير من الجمهور الذين أصابتهم حالة من الحزن الشديد بعد وفاته يوم الخميس الماضي، فقرر عدد من المقربين منه الكشف عن تفاصيل وكواليس ليلة الوفاة، بالإضافة إلى الحديث عن معاناته ومرضه.

الفنان الراحل هيثم أحمد زكي

صديق هيثم أحمد زكي يكشف سرًا عن ليلة الوفاة

فتحدث أيمن أحمد، مساعد الفنان الراحل وصديقه عبر برنامج "ET بالعربي" وكشف عن سر كان من الممكن أن ينقذ حياته، حيث أكد أنه كان شبه مقيم مع الراحل، وكان يبيت معه في منزله في أوقات كثيرة، لكن يوم الوفاة تحديدًا لم يكن معه بسبب ظروف عائلية تعرض لها، فاضطر أن يكون برفقة أسرته، لكنه فوجئ بعدة اتصالات من هيثم وخطيبته في الثانية بعد منتصف الليل، لافتًا إلى أنه إذا استجاب لهذه الاتصالات، أو كان يبيت معه في تلك الليلة كالعادة، فكان من الممكن أن تُنقذ حياة الراحل، وعلم بعد ذلك من خطيبة الراحل، إنجي سلامة، أنه كان يريده أن يلحق به بعد سوء حالته الصحية.

هيثم زكي

طبيعة مرض هيثم أحمد زكي

واوضح أيمن أحمد أن هيثم زكي كان يعاني من أزمة في الغذاء، وكان نادرًا ما يقرر أن يتناول وجبة طعام، وهو ما كان يعرضه لبعض الأزمات الصحية، لكنه كان يعود لحالته الطبيعية بمجرد أن يتناول بعض من العصير.

كما لفت صديقه ومساعده أنه أوصاه قبل وفاته بفترة أن يبحث عن أي من أقاربه وعائلته لأنه يريد أن يجتمع معهم ويشعر بالأجواء العائلية التي حُرم منها، لافتًا إلى أنه كان على تواصل دائم مع زوجة خاله، وكان يحبها ويقدرها جدًا، كما أنه أن على تواصل أيضًا مع أخيه غير الشقيق، رامي، والذي كان يتمنى أن يسافر له إلى لندن، بدلًا من أن يأتي الثاني للاستقرار في مصر.

وأوضح أنه كان يحب خطيبته إنجي سلامة كثيرًا، لكنه كان يؤجل زواجه منها أكثر من مرة بسبب مرضه وحتى يشفى تمامًا، فكان لا يريد أن يتزوجها في ظل حالته الصحية الصعبة.

آخر ظهور لهيثم زكي قبل وفاته بيوم

من جانبه أكد مدربه بالجيم الذي اعتاد على التدرب فيه قبل الوفاة، أن هيثم أحمد زكي كان يعاني من مشكلة في الغدة، وهي ما تسببت في زيادة وزنه، فكان السبب الأساسي لجعل الراحل يستمر على التدريب بالجيم، هو خسارة الوزن.

وفي السياق نفسه، تداول عدد من متابعي هيثم احمد زكي، على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو له من داخل الجيم، وهو يقوم بممارسة رياضة الملاكمة، وتردد أن هذا الفيديو التقط قبل وفاته بيوم واحد.