ملخص حلقة المواجهة الأخيرة في "ذا فويس".. فيديو وصور

ذا فويس

ذا فويس

سميرة سعيد

سميرة سعيد

سميرة سعيد في ذا فويس

سميرة سعيد في ذا فويس

سميرة سعيد

سميرة سعيد

محمد حماقي

محمد حماقي

احلام

احلام

راغب علامة

راغب علامة

سميرة سعيد

سميرة سعيد

انتهت مرحلة  المواجهة في الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" الليلة باستقرار النجوم راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي على الأسماء الأخيرة في فرقهم قبل مرحلة العروض المباشرة.

"ذا فويس" يبدأ مرحلة العروض المباشرة والنهائية

وبدأت حلقة المواجهة الاخيرة بمنافسة في فريق راغب علامة على البطاقات الأخيرة للتأهل لمرحلة العروض المباشرة، والتي تفوق به المتسابق التونسي مهدي عياش بعد اتقانة لأغنية "سلام الله" مع أميليا سعد والاختين نور وغينيا منذر، قبل ان يكمل راغب علامة فريقه باختيار نهى رحيم بعد منافستها لمي علي ومصطفى فالح في أغنية "ماس ولولي".

وانتقلت المواجهة إلى فريق سميرة سعيد والتي بدأتها بمنافسة صعبة بين المتسابقين عمر العطاس وإليسار صعب، وواجهت ضغوطاً من زملائها بسبب رغبتهم في خطف موهبة من فريقها قبل ان تطلب استراحة وتختار بعدها عمر العطاس للاستمرار.

وانتقلت المواجهة إلى فريق أحلام والتي بدأت بتنافس رابعة وعلي الشريفي في أغنية "المحكمة" لكاظم الساهر وأسما لمنور، واختارت أحلام الشريفي للاستمرار، قبل ان تلحق به نورهان المرشدي بعد منافسة مع شرف احمد على أغنية "لا تهجى" لأنغام.

وشهدت هذه المواجهة مفاجأة بخطف راغب علامة وسميرة سعيد لشرف أحمد ورغب الثنائي في انقاذه من الخروج، قبل ان يختار شرف الانضمام إلى فريق راغب علامة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

واختتمت الحلقة ومرحلة المواجهة باختيار محمد حماقي للمتسابق بهاء خليل للاستمرار بعد منافسة مع عاصم سلام في أغنية "مشيت خلاص"، وباختيار المتسابقة وئام رضوان بعد أداء رومانسي مميز في نهاية الحلقة أمام المتسابق ماهر سامي والذي انقذته سميرة سعيد من المغادرة وضمته إلى فريقها.