رحل في عمر والدته وعاش اليُتم أكثر من مرة ..تفاصيل محزنة عن هيثم أحمد زكي

عاش يتيمًا ومات وحيدًا ...هكذا اختصر الجمهور والنجوم مسيرة حياة ووفاة زميلهم الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عمر 35 عاما الذي عاش اليُتم أكثر من مرة، وعانى من الوحدة، وتنبئ بموته بسن مبكر.

معاناة هيثم احمد زكي مع اليُتم

رحيل هيثم أحمد زكي عن عالمنا لم يحزن الجميع فقط جراء موته بسن مبكرة، انما ايضا جراء معاناته في حياته من الوحدة القاسية ومن اليُتم المبكر لوالدين النجمين احمد زكي وهالة فؤاد ولخسارته لعدد اقاربه الذين تولوا رعايته لاحقا، فإعتبر الجمهور بأن الراحل اشتاق لوالديه وسئم من الوحدة في هذه الدنيا.

ويروي المخرج عمرو عرفة قصة معاناة هيثم أحمد زكي منذ الصغر من اليتم المتعدد حيث كتب على صفحته الشخصية عبر "تويتر" قائلاً: والدته اتوفت وهو عنده 6 سنوات.. جده وجدته اتكفلوا بتربيته ورحلوا واحدا ورا التانى وهو عنده 14 سنة.. خاله هشام فؤاد اتكفل بتربيته واتوفى وهو عنده 16 سنة.. أبوه اتكفل بيه واتوفى وهو عنده 21 سنة.. حبيبى يا هيثم يارب تكونوا سوا مع بعض فى جنة الخلد.

هيثم احمد زكي يفقد والديه

من والمفارقات الملفتة وفاة هيثم احمد زكي عن عمر الـ35 عامًا، وهو العمر الذي توفت فيه والدته الفنان الراحلة هالة فؤاد، بعد صراع لسنوات من مرض سرطان الثدي، وكان عمره حينها حوالي الست سنوات.

فيما فارق والده الفنان أحمد زكي الحياة وهيثم زكي كان في العشرين من عمره،  واستكمل هيثم دور والده في فيلم "العندليب" بعد وفاته بسبب سرطان الرئة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نجوم اليوم Njoom Alyoum (@njoomalyoum) on

 

فيديو الوحدة

هيثم أحمد زكي لطالما عبّر كذلك عن معاناته من الوحدة، كما انه تنبئ بوفاته بسن مبكرة وفق ما كشفت صديقته وزميلته ناهد السباعي عنه، معربا لها عن خوفه من أن يموت وحيداً.

وخلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثى فى برنامج "بوضوح" على قناة الحياة، وتحديدا بتاريخ ف 26 مارس 2016، تحدث هيثم احمد زكي عن معاناته مع الوحدة بعد وفاة والدته ووالده ثم خاله وجده وجدته وفقدان عائلته.

ويقول في الفيديو: "حقيقي إحساس الوحدة صعب جدا، حسيت بحاجات كتير مكنتش واعى ليها وأنا صغير، وأنه من الصعب على الواحد يكون لوحده وخصوصا فى هذه المهنة بيكون صعب عليه جدا، لأن دايما لما يكون حواليك ناس بيشجعوك، أنا طالع فى برنامج فى فيلم استنونى، أنا دايما لوحدى ومحدش بيشاركنى، والحمد الله البلد كلها أهلي والناس بتيجى تتصور معايا وتدعى لبابا ما بحسش بالغربة طول ما أنا فى مصر، مضيفا أنا وبابا مبتلين فى نفس الشىء وهى الوحدة".

استعدادته للزواج

وأحزن هيثم أحمد زكي الجمهور ايضا بكونه لم يهنئ بحياته الشخصية ويكمل فرحته بالزواج حيث أنه كان يستعد لحفل زفافه قريبا، من خبيرة لطاقة إنجي سلامة، وكان يجهز منزل الزوجية ويقوم بالترتيبات الأخيرة، متمنيا أن يغني النجم عمرو دياب في الحفل.